HomePod

ابل تدفع تحديث HomePod 16.3 بميزة إستشعار الحرارة لأجهزة HomePod‌

HomePod

أعلنت شركة ابل اليوم عن دفع تحديث HomePod 16.3 الجديد لمستخدمي أجهزة المكبرات الصوتية الذكية HomePod، والجيل الثاني من أجهزة HomePod‌، إلى جانب HomePod mini.

يأتي تحديث HomePod‌ 16.3 للمستخدمين بعدد من المميزات الجديدة والتي تشمل إستشعار درجة الحرارة وقياس الرطوبة في المنزل والتي تتوفر للجيل الثاني من HomePod وأيضاً ‌HomePod mini‌.

ويجلب هذا التحديث تحسينات في تقنية الصوتيات التكيفية مع تناغم أفضل في الآداء الصوتي مع المشاهد، إلى جانب تحسينات في تنبيهات تطبيق Home، مع دعم ضبط إعدادات التطبيق عبر إلقاء الأوامر لمساعد Siri.

كما أضافت ابل نغمة جديدة للتأكيد عند تنفيذ إجراءات بملحقات البيت الذكي التي لا تكشف عن تغيير مرئي غالباً، كما يتكامل تطبيق Find My مع أجهزة ‌HomePod‌ الآن لدعم المستخدم بإلقاء الأوامر على مساعد Siri‌ لتحديد موقع أحد أفراد العائلة.

أيضاً يضيف التحديث تحسينات في ضبط الصوتيات للجيل الأول والثاني من أجهزة HomePod‌ الكبيرة في الآداء الصوتي للمحتوى الخاص بالبودكاست والكتب الصوتية، كما يحصل المستخدم على إعدادات وعناصر متقدمة لضبط الصوتيات بدقة أعلى.

ومن المقرر أن يتم تثبيت تحديث HomePod 16.3 بشكل تلقائي على الأجهزة، لكن في حالة تعطيل ميزة التثبيت التلقائي للتحديثات سيتاح للمستخدم تثبيت التحديث عبر تطبيق Home.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.