HomePod

الإعلان الرسمي عن الجيل الجديد من أجهزة HomePod بسعر 299 دولار

HomePod

انطلق اليوم جيل جديد من أجهزة HomePod الذي يأتي بحجم كبير ويضم شريحة S7، والذي يتوفر للطلب اليوم عبر متجر ابل في عدد محدد من الأسواق بسعر 299 دولار.

يأتي الجيل الثاني من مكبرات HomePod الصوتية الذكية بتصميم يدعم اللمس في اللوحة العلوية التي تأتي بإضاءة خلفية، كما تتبنى ابل التصميم المميز من النسيج في المكبر الصوتي الذكي الذي يتوفر باللون الأسود والأبيض.

ويتضمن المكبر الصوتي الذكي HomePod مضخم للصوتيات في الجزء العلوي بحجم 4 إنش، و5 من المكبرات الصوتية الصغيرة، مع 4 من الميكروفونات، أيضاً يضم الجهاز رقاقة S7، ورقاقة U1 التي تدعم إتصال المكبر بهواتف الأيفون لتشغيل الموسيقى، كما تقدم ابل هذا الإصدار بتقنيات Spatial Audio وDolby Atmos..

ويأتي هذا الإصدار بمساعد Siri الرقمي الذي يدعم تلقي الأوامر الصوتية للتحكم في الأجهزة الذكية أو إكسسوارات HomeKit المتصلة بالمكبر الصوتي الذكي.

أيضاً يتميز تصميم HomePod بإرتفاع 6.6 إنش، ووزن 2.32 كجم، وعرض 5.6 إنش، كما تقدم ابل هذا الإصدار بعدد من المميزات مثل قياس الحرارة والرطوبة في المنزل أو المواقع الداخلية، كما تدعم ابل هذا الإصدار لاحقاً بميزة التعرف على الأصوات المختلفة، التي ستتيح للمستخدم تميز أصوات التنبيهات وإرسال إشعارات لهاتف الايفون.

وتؤكد ابل على أن هذا الإصدار يدعم هاتف iPhone 8 أو الإصدارات اللاحقة، وجميع أجهزة iPad Pro، والجيل الخامس من أجهزة iPad أو الإصدارات اللاحقة، والجيل الثالث من iPad Air أو الإصدارات اللاحقة، والجيل الخامس من iPad mini أو الإصدارت اللاحقة، كما يتصل بالأجهزة المميزة بأنظمة iOS 16.3 أو iPadOS 16.3 أو الإصدارات اللاحقة.

كما أشارت ابل أن الجيل الثاني من مكبر HomePod الصوتي الذكي يتوفر في عدد 11 من الأسواق العالمية التي تشمل إيطاليا، واليابان، وإسبانيا والمملكة المتحدة، وأيضاً الولايات المتحدة، وفرنسا، والصين، وكندا، استراليا، وألمانيا.

 المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.