ساعة آبل

شاشات Apple Watch المميزة بتقنية MicroLED تطور عبر LG

ساعة آبل

أشارت التقارير السابقة إلى خطط ابل لإطلاق إصدار جديد من ساعات ابل الذكية بشاشات مخصصة بتقنية MicroLED، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن أن LG هي المورد المتوقع لهذه الشاشات.

ولقد كُشِف عن التفاصيل الجديدة عبر المحلل “Ross Young” الذي أوضح في تغريدة نشرت مؤخراً أن LG Display ستعمل على إطلاق خط إنتاج صغير لتوريد شاشات microLED مخصصة لدعم ساعات Apple Watch المقرر إطلاقها من ابل في 2025.

ويوضح التقرير أن LG تبدأ في توريد شاشات microLED المخصصة لساعات ابل في النصف الثاني من 2024، كما أشار “Ross Young” أن ابل تطلق الساعات الجديدة المميزة بشاشات microLED في ربيع عام 2025.

ولقد جاءت التفاصيل حول إنتقال ابل لإستخدام شاشات بتقنية microLED في الساعات الذكية للمرة الأولى في تقرير نشر من Bloomberg، والذي أشار إلى أن هذه التقنية تقدم للمرة الأولى في ساعة Apple Watch Ultra.

كما يوضح التقرير أن ابل تتجه لتغيير تقنية شاشات الساعات الذكية لخفض الإعتماد على المورديين الرئيسين للشاشات LG وسامسونج، ولقد أشار التقرير أن ابل ستعمل على تطوير شاشات microLED الجديدة، إلا أن تقرير Young كشف عن أن ابل لن تعمل على تطوير الشاشات بشكل كامل.

من جانب أخر أشار تقرير نشر مؤخراً من “Jeff Pu” إلى أن إصدار ابل المميز من ساعات Apple Watch سيأتي بشاشة micro-LED بحجم 2.1 إنش، على أن تقدم هذه الفئة من الشاشات سطوع أعلى مقارنة بشاشات OLED الحالية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.