منوعات

مقطع فيديو يكشف عن هاتف iPhone 4 يتعرض للإحتراق أثناء الشحن

منوعات

تعرض إصدار ابل القديم iPhone 4 للإحتراق أثناء الشحن، ولقد رصدت إنفجار الهاتف أثناء الشحن في مقطع فيديو نشر على شبكة الإنترنت.

قدمت ابل هاتف iPhone 4 للأسواق منذ أكثر من عشر سنوات الآن، ولقد رصدت كاميرات المراقبة في أحد المنازل تعرض الهاتف للإشتعال أثناء الشحن، إلا أن مقطع الفيديو يؤكد على عدم تضرر أي مستخدم نتيجة لعملية الإشتعال.

ولقد تعرضت وحدة iPhone 4 الذي تم إنتاجه منذ 12 عام تقريباً للإحتراق، لذا لا تتعلق هذه الحادثة بأي من إصدارات ابل الأخيرة من هواتف الأيفون.

من جانب أخر أوضح بريان وجينيفر ليسغانغ على منصة الفيس بوك أن مقطع الفيديو تم تسجيله عبر كاميرة المراقبة الخاصة بGoogle Home.

ويضم هاتف iPhone 4 بطارية Lithium-ion الشائعة في الأجهزة التي أطلقت منذ 12 عام، إلا أن تعرض هذه الأجهزة للإشتعال تعد من الحوادث النادرة التي تحدث غالباً نتيجة لعيوب الصناعة في الأجهزة.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن العمر الإفتراضي للأجهزة هو من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى إنفجار الأجهزة في بعض الأحيان، لذا يوضح التقرير أهمية الإنتباه إلى عدم زيادة شحن البطارية في الهاتف لتجنب إرتفاع حرارة البطارية أو إحتراق الأجهزة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.