آيفون

هواتف iPhone 15 Pro القادمة من ابل تتميز بحواف منحنية وفائقة النحافة

آيفون

أكدت أحدث التقارير التي جاءت من “ShrimpApplePro” على خطط ابل لدعم هواتف iPhone 15 Pro القادمة بتصميم منحني وإطار فائق النحافة.

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل أكثر حول سلسلة iPhone 15 القادمة من ابل، وتستهدف أحدث التسريبات التركيز على إصدارات Pro، حيث توضح التسريبات تفاصيل تصميم الشاشة في هذه الإصدارات.

وتوضح التسريبات أن هواتف iPhone 15 Pro تأتي بتصميم مسطح في الشاشة على غرار إصدارات ابل السابقة من هواتف Pro، بينما يتميز إطار الهواتف فقط بالتصميم المنحني، كما تتميز الحواف بتصميم فائق النحافة.

كما يوضح مصدر التسريبات أن الحواف النحيفة والمميزة بالتصميم المنحني تحاكي التصميم الذي قدم في ساعات Series 7، وSeries 8 الذكية.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن هواتف iPhone 15‌ وiPhone 15‌ Plus تأتي بطبقة زجاجية بتصميم منحني في الجهة الأمامية، إلا أن هذه الإصدارات لن تتضمن إطار فائق النحافة على غرار إصدارات Pro.

أيضاً أكدت صفحة “ShrimpApplePro” على أن سلسلة هواتف iPhone 15‌ تأتي بنفس أحجام الشاشة المقدمة في إصدارات ابل السابقة، كما تتميز هواتف ‌iPhone 15‌ Pro بإطار من التيتانيوم مع إنحناء في الإطار الخلفي للهواتف.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.