تطبيقات iPhone

أفضل ألعاب آيفون المجانية لعام 2023

تطبيقات iPhone

 مع بداية العام الجديد، نقدم لك قائمة من أفضل الألعاب التي يمكن لعبها على هاتف آيفون الخاص بك خلال الأشهر المقبلة من السنة والاستمتاع بمغامرات وحكايات جديدة في أوقات الفراغ. 

يضم متجر تطبيقات آبل بالألعاب العديدة، لذا قمنا بتسليط الضوء على أفضل الألعابلباايرسبخلايهتاايلر الممتعة والتي تستحق فعلاً أن تكون موجودة بجهاز آيفون الخاص بك. 

إليك أفضل ألعاب يمكن لعبها على هاتف آيفون في عام 2023: 

لعبة Kitty Death Room 

هي لعبة عبارة عن قطة جريئة تنطلق عبر برج خطير مليء بالفخاخ والأعداء القاتلة. ستقابل القطة سكان البرج المرهقين وتصل إلى قمة هذه الرحلة المؤلمة.  

هناك الكثير مما يجري في اللعبة، من اكتشاف الطرق المذهلة إلى مناطق الزعماء الخطرة. هناك تيار أساسي من الغرابة يشوبه الكآبة أيضًا، ليس أقلها عندما تتحدث القطة مع شخصيات أخرى في البرج. 

لعبة That’s a cow 

That’s a cow، هي لعبة فائقة التدمير وممتعة للغاية. فستلعب كبقرة صغيرة يمكنها الطيران على نفاثتها من الحليب.  

قم بتدوير البقرة لإعطاء اتجاه طيرانها، واستخدم طائرة الحليب للتحرك بشكل أسرع والتحليق أعلى ودفع الأشياء المادية والتغلب على مختلف العقبات وهزيمة الأعداء باستخدام الغطاسين. 

سيتعين عليك جمع كل العملات المعدنية واللعب على آلة الألعاب الخاصة مع لعبة الأبقار. كما انك مع مرور المستويات، ستقوم بتجميع أبقارًا جديدة لتبني مجموعتك الخاصة من الأبقار.  

لعبة Catchee 

Catchee هي لعبة جذب موسيقية سعيدة حيث تقوم الـ Catchables بالتمرير لأسفل من أعلى الشاشة وتحملها في وعاء. بمجرد أن تبدأ، هذا هو نوع الآركيد السريع الذي سيجعل قلبك يخفق عندما تصل إلى نهاية أغنية دون أن ينتهي بك المطاف في فوضى متناثرة على الأرض. 

هناك أنماط يمكنك تعلمها وحيل لأدائها، قم بجعل Catchable القفز على حافة الوعاء ثم قم بلفه وتكثيف نقاطك ومقياس الطاقة الخاص بك.  

لعبة Froglike: The Frog Roguelike 

هي لعبة مستقلة ممزوجة بعناصر آركيد قديمة، سيعين عليك البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة أثناء مساعدة Chronos (نسخة الضفدع) في حماية Lily of Time، وتجنب الأعداء القاتلين ورفع مستوى قدراتك في هذه المغامرة السريعة. 

استكشف مجموعة متنوعة من المراحل المختلفة، وكل مرحلة يتم إنشاؤها من خلال مجموعات خرائط مختارة عشوائيًا. 

من خلال أدوات التحكم سريعة الاستجابة والمرئيات النابضة بالحياة والترقيات داخل اللعبة، يتحسن هذا المطارد ذو الدرجة العالية من الدرجة الأولى بشكل جذري. 

لعبة Zombie Football 

Zombie Football هي لعبة حركية حيث سيكون عليك أن تواجه مجموعات من الزومبي لا نهاية لها ومخلوقات أخرى بينما يحاولون إنهاء حياتك في مكان مغلق. 

الشخصية الرئيسية هي لاعب كرة قدم أمريكيشرير يمكنه استخدام أكثر من خمسة عشر سلاح مختلف لمواجهة أعدائه وسحقهم تماما. ومن أجل مساعدة نفسك، يمكنك شراء قدرات وأسلحة جديدة، وكذلك استخدام تعزيزات قوة مختلفة. 

تأتي اللعبة مع عدد قليل من المستويات التي سيكون عليك فيها مواجهة ما يصل إلى سبعة عشر نوع مختلف من الأعداء، من بينهم ستجد إثنين من الزعماء الأصعب والمتعطشين للدماء أكثر من المعتاد. 

لعبة Yokai Dungeon 

Yokai Dungeon هي لعبة آركيد سريعة الخطى تتضمن الركض وسحق الأشرار. تدور أحداثها في سلسلة من الساحات المرتبطة، والتي تتخللها أشياء متحركة يمكنك استخدامها لسحق خصومك بالحائط بشكل غير رياضي. 

تبدو اللعبة ذات الطابع الياباني رائعة، سواء كنت ترغب في الذهاب إلى متجر ما بين المراحل أو مواجهة أحد الزعماء الكبار في نهاية معركة المسرح. والأهم من ذلك، أنها تمكنك من اللعب بشكل جيد، مع ضوابط سلسة وبديهية. 

لعبة Knight Brawl 

Knight Brawl هي لعبة قريبة من سلسلة ألعاب Colin Lane المبتكرة. فهي تعتمد على عمل كل مقاتل غريب في مكتبة ديف. ومثل Colin Lane، لديك بضعة أزرار تتيح لك التنقل واحد للقفز، والآخر ليتأرجح سلاحك. 

ومع ذلك، فإن الشيء الوحيد المفقود باللعبة هو اللعب المتعدد، مما كان سيجعل Knight Brawl مثاليًا إلى حد كبير.  

لعبة Project Loading 

Project Loading هي لعبة فيديو مكونة من اختبارات المهارة والدقة، وهي مصممة بتفاصيل دقيقة لإنشاء المئات من ألعاب التفكير الصغيرة. وهي تعتبر لعبة ألغاز ذات تصميم مبسط 

العب أكثر من 100 مستوى وواجه العديد من العقبات: التباطؤ ومناطق السرعة والحراس وتغييرات الموقع المفاجئة التي تسببها المراسي وحواجز الفتح. كل ذلك في وقت قصير. 

أنشئ مستوياتك الخاصة وشاركها مع أصدقائك الذين سيختبرون أعصابهم في محاولة لإكمالها. كما شارك أفضل مستوياتك مع فريق Analphabeta Studio. 

لعبة Boost Buddies 

Boost Buddies هي لعبة أركيد تعتمد على twitch، حيث تكون قطة في صندوق وتحاول الوصول إلى تاج. ولحسن حظ القطة، يعمل الصندوق بالطاقة الصاروخية، ويتم تعزيزه في كل مرة تنقر فيها.  

في بعض الأحيان تتعرض لأشعة ليزر ضخمة أو محاور متأرجحة. ومن حين لآخر، يتم تفجيرك من قبل المعجبين أو المطاردة من قبل المخلوقات.  

على الرغم من أن الطبيعة الأساسية للعبة تعني أن الجلسات لا تدوم لفترة طويلة، إلا أنها مفيدة دائمًا لمنحك دفعة سريعة بنفسك. 

لعبة Williams Pinball 

تبشر Williams Pinball بعصر جديد من التميز في لعبة الكرة والدبابيس عبر الهواتف المحمول، بالإضافة إلى توحيد لاعبي الكرة والدبابيس في جميع أنحاء العالم بميزات جديدة متعددة اللاعبين. 

يمكن تشغيل كل طاولة في شكلها الأصلي أو في نسخة مُعاد تصميمها تتميز بشخصيات تفاعلية ثلاثية الأبعاد تم إنشاؤها حديثًا، وفنون جدارية جانبية والمزيد، مما يجعل هذه الجداول الكلاسيكية تنبض بالحياة كما لم يحدث من قبل. 

 المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *