تطبيقات iPad

أفضل الألعاب المجانية المرشحة لمستخدمي أجهزة الآيباد في عام 2023

تطبيقات iPad

مع بداية العام الجديد، نقدم لك قائمة من أفضل الألعاب المجانية التي يمكن تنزيلها ولعبها على جهاز آيباد الخاص بك خلال الأشهر المقبلة من السنة والاستمتاع بمغامرات وحكايات جديدة في أوقات الفراغ. 

يضم متجر تطبيقات آبل بالألعاب العديدة، لذا قمنا بتسليط الضوء على أفضل الألعابلباايرسبخلايهتاايلر الممتعة والتي تستحق فعلاً أن تكون موجودة بجهاز آيباد الخاص بك. 

إليك أفضل الألعاب المجانية التي يمكن لعبها على جهاز آيباد في عام 2023: 

لعبة 20 Minutes Till Dawn 

20 Minutes Till Dawn هي لعبة معركة مرعبة من أجل البقاء، وكما يوحي اسمها، تستمر خلال 20 دقيقة. 

ستبدأ ببندقية في حقل مظلم، ثم ستقترب الوحوش المعادية والمميتة من جميع الجهات. وباستخدام إبهاميك، يجب أن تساعد البطل في النسج بينهما ببراعة وإرسال الأعداء وجمع الأحجار الكريمة التي تركوها وراءهم. 

لعبة Mr. Traffic 

Mr. Traffic هي لعبة أركيد جديدة بلمسة واحدة من صانعي Dashy Crashy و Smash Tanks مستوحاة من موصلات المرور الصينية، إذ ينقر اللاعبون على السيارات لإجراء حركة المرور وتجنب تحطيمها للحصول على نقاط عالية. 

وتزداد اللعبة متعة عند لعبها على جهاز آيباد، حيث توفر لك الشاشة المربعة مزيدًا من التحذير فيما يتعلق بالمركبات التي تظهر من الجانب، وتساعد مساحة الشاشة الأكبر بدقة عند التعامل مع عشرات السائقين الافتراضيين. 

لعبة Super Fowlst 2 

Super Fowlst 2 هي لعبة حركية حيث تقضي على حياة أكبر دجاجة من حولك في محاولة لإنقاذ عالم مليء بالأرواح الشريرة. 

تتميز اللعبة بسرعة وطريقة تحكم فردية وتصميم مليء بالمناظر الطبيعية وممرات مليئة بالمسامير ومكونات طاولة الكرة والدبابيس، وكلها عوامل تجعل اللعب أكثر متعة. 

لعبة Astalo 

تتمثل Astlo في كونها لعبة حركية فريدة من نوعها، وهي لعبة ستحتاج فيها إلى قيادة البطل للفوز، بغض النظر عن أي شيء 

جوهر اللعبة هو أنك ستقاتل ضد الوحوش والقتلة في الساحة. والساحة لن تكون سهلة أيضًا، إذ سيقتصر على منطقة معينة وإذا تجاوزتها فإن الموت الفوري ينتظرك لأنها تقع في أعالي الجبال. 

لعبة Fancade 

تعتبر Fancade لعبة ألغاز مذهلة جدا، ‘ذ تعمل فيها على التهام الرسوميات بينما تحاول حل ألغاز منطقية. سيكون بإمكانك تغيير العالم كله بنسبة 90 درجة لاكتشاف المسارات المخفية على سبيل المثال. 

ستعمل على الاختيار بين أنواع مختلفة من الألغاز، وتستمتع بكل ما ترغب فيه. هناك ألغاز حيث تعمل على مساعدة شخصية على استرجاع قرص صلب من سطح مبنى. او ستعمل على حل ألغاز منطقية من خلال إيصال دجاجتين إلى مكانين مختلفين على الخريطة مستعينا بزرين مختلفين في نفس الوقت.  

لعبة Oddman 

Oddman هي لعبة أركايد مسلية حيث تستعمل مرحك ضد أي من أعدائك الذين تجدهم على نفس الجزيرة الموجود بها. 

بكل مستوى في اللعبة، ستجد نفسك على جزيرة صغيرة، وستتطلب كل مهاراتك وعزمك لتأكد من البقاء على الجزيرة أطول مدة من خصومك، بينما تحاولون وتتدافعون في اتجاه المياه المميتة، حيث توجد أسماك جائعة. 

لعبة The King of Fighters ALLSTAR 

The King of Fighters ALLSTAR هي لعبة معاركة تجعلك تتحكم في العشرات من الشخصيات من ملحمة The King of Fighters أو (KOF).  

في البداية، ستتمكن من الاختيار بين Terry Bogard و Ryo Sakazaki و Ryo Sakazaki، ولكن ومع تقدمك في اللعب، سيكون بإمكانك فتح مجموعة من الشخصيات الجديدة التي ستنضم إلى فريقك. 

تعتمد لعبة The King of Fighters ALLSTAR على أسلوب تحكم مكيفا بشكل مثالي مع الأجهزة ذات الشاشات اللمسية مثل جهاز آيباد. 

لعبة Snake Rivals 

Snake Rivals هي عبارة عن لعبة متعددة اللاعبين حيث تتحكم في ثعبان وتحاول أن تجعل أكثر الثعابين إثارة للرعب. يمكنك في هذه اللعبة اللعب في غرفة مليئة باللاعبين لتغدو الثعبان الأفضل على الخريطة.  

يتمثل هدفك في لعبة Snake Rivals في التهام كل التفاح لكي تزداد طولا. وحتى تكبر بشكل أسرع، فإنه سينبغي عليك التنقل من جانب إلى آخر وجمع كل ما تجده على الأرض مع سرقة العناصر من الثعابين الميتة.  

لعبة Knight Brawl 

تعتبر لعبة Knight Brawl قريبة من سلسلة ألعاب Colin Lane المبتكرة. وهي لعبة ثنائية الأبعاد إذ يحاول فيها الفرسان إراحة خصومهم من دروعهم قبل توجيه الضربة النهائية. وإلى جانب أوضاع المعارك المتعددة، هناك أيضًا مهام حيث تغزو القلاع. 

لعبة Williams Pinball 

تجلب لعبة Williams Pinball مجموعة مختارة من طاولات الكرة والدبابيس الكلاسيكية إلى جهاز آيباد، ثم تضيف إعادة إتقان متحركة إذا كنت مستعدًا للعمل من أجلها. 

في البداية، يمكنك فقط فتح طاولة واحدة للعب غير المحدود. ومن خلال التحديات اليومية، ستكتسب ببطء الأجزاء لفتح الطاولات الأخرى تدريجيًا، إلا إذا كنت تحب الرش على الشراء داخل التطبيق لشرائها مباشرة. 

لعبة Fly THIS! 

هي لعبة إدمانية من حركة الطائرات المتفجرة التي ستتحدى وحدة التحكم في الحركة الجوية الداخلية. وهي تعتبر تكملة للعبة Conduct THIS! الحائزة على جائزة أفضل لعبة. 

تأخذ اللعبة اللاعبين إلى السماء في سباق مع الزمن لجلب الركاب بأمان إلى وجهتهم من خلال رسم مسارات الطيران وتجنب الاصطدامات في ألغاز الحركة التي تزداد صعوبة. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *