منوعات

ابل لن تقدم تحديثات كبيرة لهذه الأجهزة في 2023!

منوعات

أكد تقرير Bloomberg الأخير على أن ابل لن تقدم تحديثات كبيرة وهامة لأجهزة iPad، وAirPods، وApple TV وأيضاً ساعة ابل الذكية خلال 2023.

قدم المحلل “Mark Gurman” تفاصيل جديدة حول التحديثات المرتقبة من ابل لمنتجات الشركة هذا العام، والتي لن تتضمن تحديثات هامة لعدد من منتجات الشركة.

وتخطط شركة ابل للإعلان عن إصدارها الأول من نظارات الواقع المختلط في حدث يعقد في ربيع هذا العام، ويوضح تقرير “Mark Gurman” أن تركيز ابل على إطلاق النظارة للأسواق سيؤدي إلى التركيز بنسبة أقل على منتجات الشركة الأخرى.

ويوضح Gurman أن ابل لن تقدم تحديث لأجهزة الآيباد هذا العام، على أن يكون أقرب تحديث هام لسلسلة أجهزة الآيباد في النصف الأول من 2024، حيث تقدم ابل جيل جديد من أجهزة iPad‌ Pro بشاشات OLED بحجم 11 و13 إنش.

من جانب أخر أشار Gurman إلى أن أجهزة iPad‌ و iPad mini و iPad Air لن تتضمن تغييرات هامة في التصميم، أيضاً أشار التقرير إلى أن ابل لن تقدم تحديث لسلسلة سماعات AirPods، لذا لن تقدم ابل إصدار جديد من سماعات AirPods Max، إلا أن ابل قد تتجه لإصدار إختيارات جديدة في ألوان الإصدار الحالي.

ولا يختلف الحال مع خط إنتاج ابل من Apple Watch، حيث يشير التقرير إلى أن الشركة لن تقدم تحديث أو تغيير كبير في إصدار الشركة هذا العام من الساعات الذكية، على أن تستهدف ابل إطلاق تحديثات محدودة من الساعات الذكية في 2023.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *