آيفون

تفاصيل جديدة تؤكد دعم هواتف iPhone 15 Pro بأزرار صلبة

آيفون

شارك المحلل “Ming-Chi Kuo” تقرير جديد أكد من خلاله على أن هواتف iPhone 15 Pro تأتي بتصميم الأزرار الصلبة التي لا تدعم حركة فعلية.

تتوالى التسريبات التي تقدم مزيد من التفاصيل حول إصدار ابل القادم iPhone 15 Pro، حيث تضم إصدارات Pro أزرار للتحكم في مستوى الصوتيات وأيضاً زر الطاقة الرئيسي بتصميم صلب.

ويوضح تقرير Kuo أن ابل ستتوسع بهذا التصميم ليشمل جميع إصدارات الشركة من هواتف الأيفون، إلى جانب أجهزة iPad Pro القادمة أيضاً، ومن المتوقع أن تقدم ابل هذا التصميم في التحديث القادم من ساعات ابل Apple Watch Ultra.

ولقد أوضح المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقرير سابق أن إصدارات Pro تأتي هذا العام باثنان من محركات Taptic التي تدعم الإستجابة اللمسية عند الضغط على الأزرار، لذا لن تتحرك الأزرار بشكل فعلي.

أيضاً يحاكي تصميم الأزرار الصلبة في هواتف iPhone 15 Pro تصميم الزر الرئيسي الذي قدم من ابل في هاتف iPhone 7، وأيضاً لوحة التتبع المميزة بتقنية “Force Touch” في أجهزة MacBook.

كما كشف التقرير عن أن “Cirrus Logic” ستكون المورد الرئيسي لشرائح محركات Taptic في هواتف Pro  القادمة، ومن المقرر أن يدعم التصميم الصلب لأزرار هواتف الأيفون مقاومة الماء بكفاءة أعلى.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *