منوعات

نظارة ابل للواقع المختلط تأتي بقدرة محدودة للبطارية مع مستوى تسعير مرتفع

منوعات

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل جديدة حول إصدار ابل الأول من نظارات الواقع المختلط، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن النظارة تأتي بقدرة محدودة للبطارية مع مستوى تسعير مرتفع.

أشارت أحدث التقارير إلى أن نظارة ابل التي تعرف ب”Reality Pro” تأتي بسعر أعلى من 3000 دولار، على أن تضم اثنان من شاشات OLED بدقة 4K.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة في تقرير نشر من المحلل “Mark Gurman” على بلومبرج، والذي أوضح فيه أن نظارة Reality Pro ستتخطى هواتف الأيفون، لذا لن تستهدف المستخدمين من المبتدئين في الأسواق.

كما يشير التقرير إلى أن ابل تستهدف دعم المستخدم بنظارة تستبدل الهواتف الذكية وأجهزة الحاسب على مدار اليوم، إلا أن تنفيذ هذه الرؤية بشكل فعلي سيواجه بعض العقبات، حيث تشير التقارير إلى أن الإصدار الأول من نظارات الواقع المختلط يأتي بقدرة منخفضة في البطارية، كما أن المحتوى المطور لهذا الإصدار محدود.

ويشير التقرير إلى أن نظارة Reality Pro قد لا تتخطى ساعتين في عمر الشحن، أي على غرار نظارة Meta Quest Pro ، كما يشير المحلل Gurman أن النظارة ستتوفر بشكل محدود في البداية كما تأتي بتصميم غير مريح للإستخدام لفترات طويلة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *