آيفون

تقرير يؤكد خطط ابل لدعم هواتف iPhone 15 Ultra وiPhone 16 Ultra فقط بكاميرة Periscope

آيفون

تسعى شركة ابل لضم كاميرة Periscope في هواتف الأيفون لتعزيز ميزة التكبير البصري، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن هذه الكاميرة ستكون حصرية على إصدارات ابل من هواتف iPhone 15 Ultra وiPhone 16 Ultra القادمة.

سلطت العديد من التسريبات الضوء في الفترة الأخيرة على تفاصيل وملامح الجيل القادم من هواتف الأيفون iPhone 15، ولقد أكدت عدد من التقارير السابقة على خطط ابل لدعم الجيل القادم من هواتف الأيفون بكاميرة periscope.

وفي تفاصيل جديدة نشرت من المحلل “Ming-Chi Kuo” كشف فيها عن أن كاميرة periscope ستكون حصرية على إصدار iPhone 15 Ultra هذا العام، وأيضاً على إصدار iPhone 16 Ultra العام المقبل.

وتأتي هذه التفاصيل على عكس ما جاء في تسريبات سابقة أشارت إلى أن ابل تخطط لدعم إصدارات Pro بعدسات periscope، التي تدعم بعد بؤري أطول وتكبير بتفاصيل أكثر دقة، إلا أن التسريبات الجديدة تؤكد على أنها ستكون ميزة حصرية على إصدار Ultra الذي يأتي بآداء أفضل في التكبير البصري.

أيضاً من المقرر أن يتم توريد عدسات periscope الخاصة بإصدار iPhone 15 Ultra عبر شركات Largan وGenius كبديل لشركة سامسونج.

يذكر أن ابل لم تؤكد بشكل رسمي حتى الآن على تسمية أعلى إصدار من السلسلة القادمة، إلا أن عدد من التسريبات أكدت على أن ابل تتجهه لتبني تسمية iPhone 15 Ultra كبديل ل “iPhone 15 Pro Max” لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط ابل خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *