آيفون

إصدار Ultra ينضم لهواتف Pro وPro Max المرتقبة من ابل العام المقبل

آيفون

قدم تقرير المحلل “Mark Gurman” الأخير في بلومبرج تفاصيل جديدة حول خطط ابل لإطلاق إصدار Ultra في 2024، والذي ينضم لإصدارات الشركة من هواتف Pro وPro Max.

على عكس التقارير السابقة التي أشارت إلى أن ابل تستبدل إصدار iPhone 15 Pro Max في السلسلة القادمة بإصدار iPhone 15 Ultra كشف تقرير جديد عن خطط ابل لإطلاق إصدار أخر من هواتف الأيفون بمواصفات ومستوى تسعير أعلى.

ولقد أوضح تقرير “Mark Gurman” الأخير أن ابل تخطط لإطلاق إصدار أخر من هواتف الأيفون المميزة خلال 2024، حيث من المتوقع أن تقدم هذا الإصدار في سلسلة iPhone 16 أو الإصدارات اللاحقة من هواتف الأيفون.

أيضاً جاءت التفاصيل الأولى حول إصدار Ultra المرتقب من ابل في تقرير نشر في سبتمبر من عام 2022، إلا أن التقرير الجديد يؤكد على أن إصدار Ultra لن يستبدل أي من الإصدارات الحالية.

كما يشير تقرير Gurman إلى أن إصدار Ultra يأتي ببعض المميزات الإضافية التي قد تشمل تعزيز في إعدادات الكاميرة، مع رقاقة معالج بآداء أسرع، وحجم أكبر في الشاشة، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن هذا الإصدار لن يتضمن أي منافذ، كما يأتي بمستوى تسعير أعلى من هاتف iPhone 14 Pro Max الذي يبدأ من سعر 1099 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *