حواسب

ابل بدأت العمل على تطوير جهاز حاسب دفتري قابل للطي

حواسب

تؤكد العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة على أن شركة ابل تسعى للدخول في منافسة الأجهزة القابلة للطي، ولقد عادت أحدث التقارير اليوم لتؤكد على أن شركة ابل قد بدأت بالفعل في تطوير جهاز حاسب دفتري قابل للطي بشاشة في كامل الجهاز.

جاءت التفاصيل الجديدة عن تطوير ابل جهاز حاسب دفتري قابل للطي عبر “Ross Young” الذي أشار إلى أن هذا الإصدار قد ينطلق بشكل رسمي بحلول 2025.

كما أوضح المحلل Ross Young أن جهاز ابل القابل للطي يضم شاشة تشغل إطار الجهاز بالكامل وتتميز بحجم 20.5 إنش على أن تدعم هذه الشاشة الطي.

ولقد أشارت تسريبات سابقة جاءت من المحلل”Ming-Chi Kuo” إلى أن ابل تعمل على تطوير جهاز iPad قابل للطي، كما كشف عن خطط ابل لإطلاق هذا الإصدار في 2024.

من جانب أخر أشار تقرير جاء من المحلل “Mark Gurman” في بلومبرج إلى أن ابل لن تقدم جهاز قابل للطي في المستقبل القريب.

ولقد كانت بداية تسريبات Young حول إصدار ابل القادم من الأجهزة القابلة للطي في فبراير من عام 2022، والتي كشف فيها عن محادثات بين ابل وعدد من الموردين لتوريد شاشات مرنة بحجم 20 إنش لجهاز حاسب قابل للطي.

ويقدم تقرير اليوم تفاصيل أكثر حول هذا الجهاز، حيث يشير “Ross Young” إلى أن جهاز الحاسب القابل للطي الذي يطور من ابل الآن يأتي بتصميم دفتري، مع شاشة في كامل إطار الجهاز قابلة للطي على أن يدعم الإتصال بلوحة مفاتيج خارجية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *