ساعة آبل

ابل تبدأ في تطوير ساعات Apple Watch Series X وApple Watch SE 3 بحجم أكبر في الشاشة

ساعة آبل

بدأت عملاق التكنولوجيا ابل في العمل على تطوير جيل جديد من الساعات الذكية، الذي يشمل Apple Watch Series X، وأيضاً الإصدار منخفض التكلفة Apple Watch SE 3 على أن تتميز هذه الإصدارات بحجم أكبر في الشاشة.

تعمل شركة ابل على تطوير الإصدارات الجديدة من الساعات الذكية التي تقدم للأسواق في 2024، ولقد أوضح تقرير جديد نشر من المحلل” David Hsieh” بعض التفاصيل حول الجيل القادم من ساعات ابل.

ولقد أشار المحلل “Hsieh” في تقريره الأخير أن ساعات Series X تنطلق للأسواق في 2024 بحجم 1.89 و 2.04 إنش، أي أكبر من الإصدارات الحالية Series 8 بنسبة تتراوح بين 5% إلى 10%.

أيضاً من المقرر أن يأتي الجيل القادم من ساعات ابل الذكية بتصميم مستطيل، مع إطار مستدير للساعة الذكية، لذا تظهر مساحة العرض في الشاشة بحجم أصغر.

كما يوضح التقرير أن ساعات ابل القادمة تنطلق بعلامة “Apple Watch Series X” التجارية على غرار علامة iPhone X التجارية التي قدمت في هواتف الأيفون.

ومن المقرر أن تكون الإصدارات القادمة هي الجيل العاشر من ساعات ابل الذكية، حيث كشفت ابل عن الجيل الأول من الساعات الذكية في شهر سبتمبر من 2014، ومن ثم أطلقت للأسواق في 2015.

أيضاً إلى جانب الإصدارات المميزة من ساعات ابل الذكية تستعد ابل لإطلاق الجيل الثالث من ساعات Apple Watch SE منخفضة التكلفة، حيث تقدم ابل Apple Watch SE 3 بحجم أكبر في الشاشة من إصدار الشركة الحالي، ويشير التقرير إلى أن هذا الإصدار يتميز بحجم يحاكي Series 8.

من جانب أخر تتميز ساعة Apple Watch SE 3 بحواف أنحف للشاشة، وتتوفر بحجم 41 و45مم، بينما تقدم ابل Apple Watch Series 9 هذا العام بنفس حجم الشاشة المميز لساعات Series 8.

يذكر أن تقرير”Hsieh” أكد على ما جاء في تقارير سابقة حول حجم الشاشة المتوقع للإصدار القادم من ساعات Apple Watch Ultra، حيث تتميز بحجم 2.13 إنش أي أكبر من الإصدار الحالي المميز بحجم شاشة 1.99 إنش.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *