iOS

ابل تخطط لإصدار تحديث iOS 16.3.1 لهواتف الأيفون قريباً

iOS

كشفت أحدث التسريبات عن خطط ابل لإطلاق تحديث iOS 16.3.1 قريباً لمستخدمي هواتف الأيفون، حيث من المتوقع أن تبدأ في إطلاق هذا الإصدار خلال شهر فبراير الجاري.

قبل إنطلاق الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 16.4 للمطوريين، تستعد ابل لإطلاق تحديث أخر في الإصدار رقم iOS 16.3.1، والذي رصد في موقع analytics logs هذا الأسبوع.

ولقد قدمت ابل الإصدار iOS 16.3.1 بتحديثات محدودة في نظام التشغيل، حيث إستهدف هذا التحديث إجراء بعض الإصلاحات بشكل رئيسي، مع تحسين إستقرار النظام وترقية معايير الحماية.

أيضاً مع تحديث iOS 16.3.1 المرتقب تشير التوقعات إلى أن شركة ابل ستؤجل إطلاق تحديث iOS 16.4 في الوقت الراهن، على أن يأتي تحديث iOS 16.4 بعدد من المميزات الجديدة.

ومن المقرر أن تشمل المميزات المرتقبة إطلاقها في تحديث iOS 16.4 ميزة “Apple Pay Later” التي تدعم المستخدم في تمويل عمليات الشراء، مع إختيار جديد في حساب Apple Card savings لعمليات الشراء اليومية، مع تحسينات في دفع الإشعارات عبر متصفح Safari.

يذكر أن ابل أصدرت تحديث iOS 16.3 في نهاية شهر يناير، الذي تضمن مفاتيح الآمان الفعلية، ودفع معايير حماية البيانات في الأسواق العالمية، مع تشفير أوسع لخدمة ابل السحابية iCloud، مع خلفيات جديدة، ودعم الجيل الثاني من HomePod.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *