ساعة آبل

ابل تخطط لإطلاق إصدار جديد من ساعة Apple Watch Ultra العام المقبل بحجم أكبر في الشاشة

ساعة آبل

كشف تقرير جديد جاء من “DigiTimes” عن خطط ابل لإطلاق إصدار جديد من ساعة Apple Watch Ultra الذكية العام المقبل بحجم أكبر في الشاشة يصل إلى 2.1 إنش.

شارك “Jeff Pu” خلال الفترة الماضية بعض التفاصيل حول إصدار ابل القادم من الساعات الذكية المميزة من سلسلة Ultra، حيث كشف في هذه التفاصيل عن خطط ابل لإطلاق الإصدار الجديد من ساعات Ultra في 2024 بتصميم أكبر في الشاشة.

ولقد قدمت ابل الإصدار الحالي من ساعة Ultra بحجم شاشة 1.93 إنش، ومن المتوقع أن يتميز إصدار 2024 بحجم أكبر في الشاشة بنسبة 10%، حيث تأتي الشاشة بحجم 2.1 إنش.

أيضاً يوضح التقرير أن الجيل الثاني من ساعات Apple Watch Ultra يأتي بحجم 50مم للمرة الأولى في إصدارات ابل من الساعات الذكية.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار سيكون أول إصدارات ابل المميزة بشاشة microLED التي تدعم الساعة الذكية بسطوع أعلى، مع تحسينات في التباين، وإستهلاك الطاقة مقارنة بالساعات الذكية المميزة بشاشة OLED.

ويؤكد تقرير أخر على إرتفاع تكلفة إنتاج شاشات microLED في الوقت الراهن، وهو ما يؤخر ابل عن تبني التقنية في أجهزة الشركة هذا العام.

يذكر أن ابل قدمت أول إصدار من ساعات Apple Watch المميزة بشاشة OLED في 2015، بينما انتقلت الشركة لإستخدام شاشات OLED في هواتف الأيفون في 2017، ومن المتوقع أن تتوفر أول أجهزة MacBook Air وiPad Pro المميزة بشاشة OLED في 2024، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط ابل خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *