آيفون

ابل تدعم هواتف iPhone 15 Pro القادمة بإطارات فائقة النحافة

آيفون

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير جيل جديد من هواتف الأيفون، ولقد عادت التسريبات اليوم لتسليط الأضواء على هواتف iPhone 15 Pro، حيث تؤكد التسريبات على خطط ابل لدعم هذه الإصدارات بتصميم نحيف للإطارات على غرار ساعات Apple Watch الذكية.

كشفت تغريدة جديدة نشرت على منصة تويتر عبر “ShrimpApplePro” عن التصميم المتوقع لهواتف iPhone 15 Pro، و iPhone 15 Pro Max، حيث تأتي هذه الإصدارات بتصميم نحيف جداً لحواف الشاشة، على أن تحاكي ساعات Series 7 أو الإصدارات اللاحقة.

وتتوافق هذه التفاصيل مع ما جاء من تسريبات سابقة من مصدر مطلع على خطط ابل، والذي أشار أيضاً إلى أن إصدارات ابل من هواتف iPhone 15 تأتي بحواف منحنية.

ولقد كشف موقع ShrimpApplePro في توقعات سابقة عن تصميم Dynamic Island في إصدارات iPhone 14 Pro، لذا من المتوقع أن تقدم ابل iPhone 15 Pro بتصميم نحيف في حواف الشاشة.

أيضاً أشارت تسريبات سابقة إلى أن ابل ستدعم أحد إصدارات iPhone 15 بتصميم من التايتنيوم في إطار الهاتف، مع تصميم منحني في الحواف الخلفية.

من جانب أخر تدعم ابل إصدارات Pro من السلسلة القادمة برقاقة A17 Bionic القادمة من الشركة، كما تأتي هذه الإصدارات بآداء أسرع في منافذ USB-C، وتدعم Wi-Fi 6E، أيضاً تنطلق هذه الإصدارات بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام في النموذج الرئيسي.

كما يأتي زر التحكم في مستوى الصوتيات بتصميم صلب يدعم الإستجابة اللمسية، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الجيل القادم من هواتف الأيفون حتى الإعلان الرسمي في شهر سبتمبر من هذا العام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *