iOS

ابل تدفع الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 16.4 وتحديث iPadOS 16.4

iOS

أعلنت شركة ابل عن إطلاق الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 16.4 لهواتف الأيفون، وأيضاً الإصدار التجريبي الأول من تحديث iPadOS 16.4 لأجهزة الآيباد.

يتوفر الإصدار التجريبي الأول من تحديثات iOS 16.4 وiPadOS 16.4 للمطوريين بعدد من التغييرات الهامة التي تتضمن دفع الإشعارات لتطبيقات المتصفح، مع تحديث تطبيق Podcasts، وبناء جديد لتطبيق HomeKit وغيرها من المميزات.

ومن المقرر أن تدعم تطبيقات المتصفح في تحديث iOS 16.4 دفع الإشعارات والتي تظهر مباشرة عند إضافة الصفحة إلى الشاشة الرئيسية عبر “Web Push API”.

ولقد أتيح للمستخدمين في السابق إضافة تطبيقات المتصفح عبر Safari، إلا أن تحديثات iOS 16.4 وiPadOS 16.4 ستدعم المستخدمين في إضافة التطبيقات من متصفحات خارجية مع دعم الإشعارات.

من جانب أخر يجلب تحديث تطبيق Podcasts علامة تبويب للقنوات جديدة في المكتبة والتي تتضمن جميع إشتراكات المستخدم.

أيضاً تقدم ابل تحديث لتطبيق CarPlay الذي تقدم من خلاله قسم جديد للتصفح، والذي يدعم المستخدم في إستئناف البودكاست أثناء التنقل، مع “قائمة الإنتظار” التي يعرض من خلالها حلقات البودكاست الغير مكتملة.

كما يأتي تطبيق HomeKit في iOS 16.4 وiPadOS 16.4 ببناء جديد للنظام، يدعم موثوقية أعلى لملحقات HomeKit، مع تحسين الإتصال مع أجهزة ابل.

أيضاً يدعم التطبيق Home التحديثات اليدوية أو التلقائية لبرمجيات الملحقات، كما تقدم ابل من خلال التحديثات الجديدة عدد 31 من الأيموجي الجديدة، ويمكن للمطوريين تثبيت التحديث الجديد عبر قائمة تحديث البرمجيات دون الحاجة لتثبيت الملف التعريفي للمطور في البداية عبر “Developer Center”.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *