حواسب

ابل تستعد لإطلاق جهاز MacBook Air بحجم 15.5 إنش في شهر أبريل

حواسب

أشارت أحدث التقارير إلى خطط ابل لإطلاق إصدار جديد من أجهزة MacBook Air بحجم 15.5 إنش، على أن تكشف عن هذا الإصدار في شهر أبريل.

أكدت التقارير السابقة على تطوير شركة ابل لإصدار جديد من أجهزة MacBook Air بحجم كبير في الشاشة، وفي أحدث التقارير التي نشرت من المحلل “Ross Young” في DSCC كُشِف عن بدء الإنتاج الضخم لجهاز MacBook Air بحجم 15.5 إنش.

أيضاً أشار “Ross Young” في تقرير نشر في بلومبرج في وقت سابق إلى أن ابل تخطط لإطلاق MacBook Air في ربيع هذا العام، بينما حددت التفاصيل الجديدة بداية شهر أبريل لإطلاق هذا الإصدار.

أيضاً من المتوقع أن تبدأ ابل في تلقي طلبات الحجز المسبق لهذا الإصدار قريباً، من جانب أخر يوضح التقرير أن جهاز  MacBook Air المميز بحجم 15 إنش سينطلق من ابل مع إصدار أخر بحجم 13 إنش في الشاشة.

ولقد قدمت ابل MacBook Air في شهر يوليو من العام الماضي برقاقة معالج M2 وسعر يبدأ من 1199 دولار، إلا أن التسريبات لم توضح تفاصيل مواصفات الإصدار القادم بشكل دقيق حتى الآن.

يذكر أن ابل بدأت العمل على تطوير الجيل الجديد من معالجات M3 التي ترتكز على عملية تصنيع TSMC بدقة 3 نانومتر، إلا أن التقارير لم توضح حتى الآن الرقاقة التي تدعم الإصدار القادم من أجهزة MacBook Air.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *