iOS

ابل تسعى لمنع المستخدمين من تثبيت الإصدار التجريبي الخاص بالمطوريين من تحديث iOS 17

iOS

تسعى شركة ابل لإجراء بعض التغييرات التي تمنع مستخدمي هواتف الأيفون من غير المسجلين في قوائم المطوريين من تثبيت الإصدار التجريبي الخاص بالمطوريين من تحديث iOS 17 بشكل مجاني.

تخطط شركة ابل لإجراء بعض التغييرات بدءاً من تحديث iOS 16.4، حيث تقدم لهواتف الأيفون قائمة “Beta Updates” في تطبيق الإعدادات عبر تبويب General ومن ثم قسم Software Update.

من المقرر أن تدعم هذه القائمة لأعضاء برنامج المطوريين التابع لشركة ابل تمكين الإصدار التجريبي من التحديث الجديد لنظام التشغيل مباشرة على هواتف الأيفون، ودون الحاجة لتثبيت الملف التعريفي عبر موقع Apple Developer في البداية.

ومن المقرر أن تظهر القائمة لهواتف الأيفون المسجلة في ابل والمُعرفة بهوية Apple ID الخاصة بالمطور لمنع إشتراك المستخدمين من غير المطوريين.

وتؤكد ابل على أن الإصدارات التجريبية اللاحقة لنظام iOS ستظهر فقط للمطوريين عبر قائمة “Beta Updates” لتكون الطريقة الوحيدة لتثبيت التحديثات، كما أكدت ابل على توقيف الملفات التعريفية لاحقاً.

من جانب أخر يتم تسجيل المطوريين في برنامج ابل بقيمة إشتراك سنوي 99 دولار، لذا من المقرر أن يمنع هذا التغيير الجديد المستخدمين غير المسجلين في برنامج ابل للمطوريين من تثبيت الإصدار التجريبي من تحديث iOS 17 مجانًا عند إطلاقه في مؤتمر المطوريين السنوي WWDC الذي يعقد في يونيو.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *