ساعة آبل

ابل تقدم ساعة Apple Watch Ultra بشاشة MicroLED في 2025

ساعة آبل

كشف المحلل “Ross Young” عن خطط ابل لإطلاق إصدار جديد من Apple Watch Ultra بشاشة MicroLED في 2025.

أكدت التسريبات السابقة على أن شركة ابل تستعد لجلب تقنية شاشات MicroLED لإصدارات ابل من الساعات الذكية، ولقد أوضح المحلل “Ross Young” مزيد من التفاصيل حول خطط ابل في تقرير جديد نشر اليوم.

ولقد أشار المحلل Young في تقرير سابق على أن ابل تخطط لدعم ساعة ابل الذكية بتقنية MicroLED في الشاشات في شهر يناير من 2025، ولقد أكدت شركة Osram وهي أحد موردي ابل على هذه التفاصيل.

ولقد أوضحت شركة Osram هذه التفاصيل خلال إعلانها الرسمي عن تقريرها المالي للربع الأخير من 2022، حيث أكدت الشركة على خططها لبدء الإعلان عن تقريرها المالي لإيرادات تقنية microLED بدءاً من 2025، أي نفس الموعد الذي أشار إليه المحلل Young والذي تبدأ فيه ابل في إطلاق ساعة Apple Watch Ultra بشاشة مميزة بتقنية MicroLED.

أيضاً أكدت عدد من المصادر خلال الفترة الماضية على تطوير ابل لإصدار جديد من الساعات الذكية بشاشات microLED، حيث أشار إلى هذه التفاصيل Jeff Pu الذي شارك تفاصيل مع توقعات بإطلاق الساعة في 2024، بينما أشار المحلل Young إلى أن هذا الإصدار ينطلق في ربيع 2025.

كما أشارت بعض التسريبات إلى أن هذا الإصدار من ساعات Ultra يأتي بحجم 2.1 إنش، أيضاً توضح بعض التقارير أن تقنية microLED تعد من التقنيات الحديثة التي تطور في الوقت الراهن لدعم الأجهزة المميزة، كما تتميز التقنية بدقة أعلى في الألوان، وسطوع أعلى، كما تدعم زوايا عرض بإتساع أكبر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *