تطبيقات iPhone

تحديث WhatsApp يدعم الآن نمط صورة داخل صورة لمكالمات الفيديو في هواتف الأيفون

تطبيقات iPhone

يتوفر التحديث الجديد من تطبيق WhatsApp لمستخدمي هواتف الأيفون الآن بميزة صورة داخل صورة لمكالمات الفيديو في التطبيق.

يدعم تحديث تطبيق الواتس اب المستخدمين في إستئناف مكالمات الفيديو في نافذة منبثقة صغيرة أثناء القيام بأنشطة أو إجراءات أخرى على هواتف الأيفون دون أن ينقطع الإتصال.

ويدعم هذا التحديث مستخدمي تطبيق الواتس اب على هواتف الأيفون لتفادي إنقطاع الإتصال في مكالمات الفيديو في حالة التوقيف المؤقت لمكالمة الفيديو أو التمرير السريع لتنفيذ إجراءات أخرى على الهاتف، والذي يؤدي إلى إنقطاع الإتصال في بعض الأحيان.

ومع التحديث الجديد لتطبيق الواتس اب سيعمل التطبيق على تصغير الشاشة بشكل تلقائي في نافذة صغيرة أثناء مكالمات الفيديو في حالة التمرير للخارج، والتي تظهر بوضوح أثناء إستخدام تطبيقات أخرى.

ولقد أكد مطوري تطبيق الواتس اب خلال شهر ديسمبر الماضي على العمل على تطوير ميزة صورة داخل صورة جديدة والتي تدعم المستخدم في تعدد المهام وإستخدام تطبيقات أخرى على هاتف الأيفون أثناء مكالمات الفيديو.

يذكر أن ابل دفعت ميزة صورة داخل صورة للمرة الأولى في تحديث iOS 14، إلا أن توفر الميزة يتطلب دعم تطبيقات الطرف الثالث للميزة في البداية، حيث تدعم الميزة مع تطبيقات الفيديو، ومن المقرر أن تتوفر الميزة عبر الإصدار 23.3.77 من تطبيق الواتس اب.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *