تطبيقات iPhone

تطبيق Google Maps يدعم إظهار الإتجاهات في Dynamic Island على هواتف الأيفون

تطبيقات iPhone

أعلنت شركة جوجل مؤخراً عن دعم تطبيق Google Maps الآن إظهار الإتجاهات في الجزء الخاص ب”Dynamic Island” في هواتف الأيفون الجديدة.

قدمت شركة ابل هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بتصميم يتميز بفتحات في الشاشة للكاميرة الأمامية ونظام Face ID، والذي يأتي في جزء يعرف ب”Dynamic Island”.

ولقد بدأ المطوريين خلال الفترة الماضية في تحديث التطبيقات لتتوافق مع ميزة “Dynamic Island”، ويعد تطبيق Google Maps أحدث التطبيقات التي تجلب دعم لنظام “Dynamic Island”، حيث يعمل التطبيق على عرض “Live Activities”، وعرض الإتجاهات خطوة بخطوة في شاشة القفل.

ومن المقرر أن يدعم توافق تطبيق خرائط جوجل مع “Live Activities” تلقي ETA والإتجاهات في الوقت الفعلي للقيادة، أو ركوب الدراجات، أو السير، أو ركوب وسائل النقل العامة، دون أن يحتاج المستخدم لفتح الهاتف في البداية أو فتح تطبيق Google Maps، حيث يتم عرض التفاصيل في شاشة القفل.

ولقد أطلقت ابل مع تحديث iOS 16 دعم لميزة Live Activities التي تتيح عرض الإشعارات مباشرة في شاشة القفل، لدعم المستخدم في متابعة الأحداث المختلفة في الوقت الفعلي مثل طلبات التوصيل أو متابعة الأحداث الرياضية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *