iOS

شكاوى من مستخدمي هواتف الأيفون لمشكلة في iCloud بعد تحديث iOS 16.3

iOS

أكد عدد من مستخدمي هواتف الأيفون على رصد مشكلة في التخزين السحابي في iCloud بعد تثبيت تحديث iOS 16.3 الجديد.

كشف موقع “MacRumors” عن الشكاوى التي سجلت من عدد من المستخدمين حول مشكلة في التخزين في iCloud التي تؤدي إلى تعطل التخزين التلقائي في الخدمة السحابية، حيث تظهر للمستخدم رسالة تؤكد على وجود خطأ وإقتراح المحاولة من جديد.

أيضاً عند محاولة التخزين الإحتياطي لمحتوى هاتف الأيفون عبر الإعدادات ومن ثم إختيار Apple ID ومنها ‌iCloud‌ فإن الخدمة تبقى معطلة.

كما يشير بعض المستخدمين إلى إمكانية التخزين الإحتياطي في iCloud يدوياً، إلا أن الخطأ الذي يظهر في iOS 16.3 يمنع الإعدادات من العمل على الوجه الأمثل في بعض من هواتف الأيفون.

من جانب أخر إستطاع عدد من المستخدمين معالجة المشكلة عبر التحقق الثنائي، لذا توقع البعض أن ابل تحاول دفع المستخدمين لإستخدام ميزة المصادقة، إلا أن هذه الخطوة لم تنجح لدى جميع مستخدمي هواتف الأيفون.

أيضاً أشار عدد من المستخدمين إلى بدء النسخ الإحتياطي التلقائي حتى مع ظهور رسالة الخطأ في التخزين في الأجهزة التي تم تحديثها إلى iOS 16.3 وiPadOS 16.3.

يذكر أن ابل قد بدأت العمل على تحديث iOS 16.3.1 الجديد، ومن المتوقع أن تقدم ابل معالجة لمشكلة التخزين الإحتياطي في iCloud من خلال هذا الإصدار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *