تطبيقات iPhone

أفضل الألعاب المرشحة لمستخدمي أجهزة iOS لشهر مارس 2023

تطبيقات iPhone

مع بداية 2023، نقدم لك قائمة من أفضل الألعاب التي يمكن لعبها على هاتف آيفون الخاص بك خلال الأشهر المقبلة من السنة والاستمتاع بمغامرات وحكايات جديدة في أوقات الفراغ. 

يضم متجر تطبيقات آبل بالألعاب العديدة، لذا قمنا بتسليط الضوء على أفضل الألعابلباايرسبخلايهتاايلر الممتعة والتي تستحق فعلاً أن تكون موجودة بجهاز آيفون الخاص بك. 

وفي هذه المقالة، سنقوم بسرد أفضل الألعاب التي يمكن لعبها خلال شهر مارس لعام 2023. 

أفضل ألعاب iOS لشهر مارس 2023 

لعبة Blek 

تعتبر Blek واحدة من أفضل ألعاب الألغاز لأجهزة iPhone التي يمكنك لعبها اليوم. على الرغم من انه تم إصدار اللعبة في عام 2013، إلا أنها لا تزال تتمتع بقاعدة معجبين جيدين حتى يومنا هذا.  

إذا كنت تتذكر لعبة Snake القديمة، فستستمتع أيضًا بهذه اللعبة. فهي لديها تصميم بسيط وأنيق لها. والفكرة وراء اللعبة بسيطة بما فيه الكفاية.  

سيتعين عليك رسم أنماط تتكرر وتزداد سرعتها في كل مرة. يجب أن تضرب هذه الأنماط النقاط الملونة وتتجنب النقاط السوداء.  

بالطبع، هناك ما هو أكثر بكثير من مجرد رسم الأنماط. ستجعلك بعض المستويات في نهايتك. 

لعبة Reigns: Game of Thrones 

هذه واحدة من أفضل ألعاب iPhone التي يمكنك لعبها الآن. على الرغم من تصنيف اللعبة على أنها لعبة ألغاز، إلا أن هناك الكثير منها.  

يمكنك أن تكون أحد الشخصيات البارزة من المسلسل الشهير Game of Thrones في هذه اللعبة. سواء كنت Cersei Lannister أو Sansa Stark، سيتعين عليك اتخاذ بعض القرارات المهمة. ستحصل على مقترحات سيتعين عليك التمرير سريعًا لليمين للحصول على نعم أو التمرير لليسار للرفض. كل القرارات التي تتخذها يمكن أن تصنع مملكتك أو تدمرها.  

ستؤثر اختياراتك على القوة العسكرية والشعبية والثروة، من بين عوامل أخرى.  

لعبة My Friend Pedro: Ripe for Revenge 

إذا لم تكن قد لعبت لعبة My Friend Pedro الرائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فحان الوقت للعبها على هاتف آيفون الخاص بك. فبفضل أسلوب اللعب السلس والسياق الممتع، حققت هذه اللعبة المستقلة نجاحًا كبيرًا.  

تم تغيير بعض الضوابط باللعبة لتناسب النظام الأساسي المحمول. علاوة على ذلك، إذا كنت قد قمت بتشغيل إصدار الكمبيوتر الشخصي، فسوف تستمتع بإصدار الهاتف المحمول أيضًا. قد تبدو الجماليات لطيفة بالمقارنة، لكن اللعبة لا تزال تقدم تسلسلات عمل ممتعة 

لعبة Brawlhalla 

إذا كنت تحب لعبة Super Smash Bros ولكن ليس لديك جهاز Nintendo، فإن Brawlhalla هي البديل لهاتف آيفون.  

تعتبر Brawlhalla لعبة قتال مجانية تضم أكثر من 80 مليون لاعب وتدعم ما يصل إلى 8 عبر الإنترنت في مباراة واحدة مع لعب متقاطع كامل.  

لعبة 1sland 

تنتمي هذه اللعبة إلى نوع المعركة الملكي. ومع ذلك، لن يضعك هذا في مكان يتعين عليك فيه قتل خصوم آخرين أو البقاء على قيد الحياة حتى النهاية.  

بدلاً من ذلك، فهي لعبة يمكنك لعبها عندما تريد الاسترخاء، خاصة بعد يوم طويل من العمل. تأتي اللعبة بنظام فريد. يتم لعب مباراة واحدة كل أربع ساعات، وسيتعين عليك اللعب مع ثلاثة آخرين.  

الهدف من اللعبة هو استخدام القارب وأن تكون أول من يجد جزيرة. يمكنك تخصيص قاربك وفقًا لاحتياجاتك، حتى أثناء منتصف المباراة.  

لعبة Beatstar 

تعتبر Beatstar لعبة رائعة لمحبي الموسيقى. إذا سبق لك أن لعبت ألعابًا مثل Rock Band و Guitar Hero، فستتذكر المرح والمتعة خاصة عند النقر على جميع النغمات بشكل مثالي.  

على الرغم من أنك لست بحاجة إلى جهاز فريد لتلعب هذه اللعبة، فهي بديل جيد للألعاب الموسيقية السابقة. يجب أن تضغط على الملاحظات بالترتيب الصحيح، بناءً على السرعة التي تظهر بها الملاحظات. يبدأ الأمر بسيطًا ويصبح صعبًا على ردود أفعالك لاحقًا. بشكل عام، هذه لعبة ممتازة لجهاز iPhone إذا كنت ترغب في الاستماع إلى الموسيقى ولعب لعبة في وقت واحد. 

لعبة Call of Duty Mobile 

Call of Duty Mobile هي لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول متوفرة على متجر تطبيقات Apple مجانًا. يمكنك لعب أوضاع كلاسيكية مثل Deathmatch، معركة ملكية تضم 100 لاعب، أو الاستمتاع بمباراة ذات تصنيف تنافسي مع أصدقائك. 

لعبة Forge of Empires 

بالنسبة لأولئك منا الذين تعرفوا على ألعاب الفيديو في سن مبكر، فكانت سلسلة Age of Empires واحدة من أكثر الألعاب التي لا تنسى في عصرنا. على الرغم من أنها فقدت بعض بريقها في السنوات الأخيرة، فلا شك في أن Age of Empires قد ألهمت الكثير من الألعاب في العصر الحديث.  

تشبه اللعبة Forge of Empires AOE، مما يسمح لك ببناء مدينتك من مستوطنة أساسية إلى مثال للحضارة الإنسانية. في الواقع، هذه واحدة من تلك الألعاب لنظام iOS التي يجب عليك لعبها على المدى الطويل. 

لعبة Genshin Impact 

Genshin Impact هي لعبة عالم مفتوح حيث يتعين عليك استكشاف عالم الخيال المجهول لاكتشاف شقيقك المفقود. تدعم Genshin Impact وحدات التحكم المحددة وهي متاحة في متجر تطبيقات Apple مجانًا. 

لعبة Marvel Future Revolution 

يوفر هذا النوع من الألعاب مزيدًا من الحرية للاعبين للاستكشاف والتخصيص. ومع ذلك، فإنه يمنح المطورين أيضًا حرية كافية لتجربة الصناديق المسروقة، وميكانيكا الدفع للفوز، وإنشاء قدر كبير من المحتوى المدفوع.  

تعد Marvel Future Revolution واحدة من تلك الألعاب، مع حركة ممتازة، ورسومات رائعة، وشخصيات Marvel المفضلة لدى المعجبين. 

تتضمن Marvel Future Revolution مجموعة ضخمة من شخصيات Marvel الحالية، بدءًا من Captain America إلى Star Lord. وكل شخصية لديها شيء فريد لتقدمه من حيث طريقة اللعب، من مراوغات شخصياتها إلى آليات قتالها. علاوة على ذلك، هناك قدر كبير من المحتوى للاستهلاك.  

لا تقتصر اللعبة على عالم مفتوح شاسع بخصائصه المميزة، ولكن بصفتك بطلًا خارقًا، سيتعين عليك أيضًا إنقاذ الكون المتعدد. هذا يعني أن كل شرير يأتي في أنواع مختلفة، حيث تحدد أكوانه الخاصة سلوكياته وطريقة لعبه. مع خيارات تخصيص الأبطال المختلفين بتفاصيل رائعة ووضع حماية الأصناف النباتية للعب ضد لاعبين آخرين. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *