iOS

ابل تدفع الإصدار التجريبي الثالث من تحديثات iOS 16.4 وiPadOS 16.4 للمطوريين

iOS

يبدأ المطوريين في معاينة الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 16.4 على هواتف الأيفون المتوافقة وأيضاً الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iPadOS 16.4 على أجهزة الآيباد.

بعد مرور أسبوع من إطلاق الإصدار التجريبي الثاني من تحديثات iOS 16.4 وiPadOS 16.4 للمطوريين، قدمت ابل مؤخراً الإصدار التجريبي الثالث لتبدأ المعاينة من قبل المطوريين.

ومن المقرر أن تتوفر الإصدارات التجريبية الجديدة للمطوريين المسجلين في برنامج ابل وذلك من خلال تثبيت الملف التعريفي عبر مركز المطوريين.

أيضاً تؤكد ابل على أن تثبيت الإصدارات التجريبية الجديدة لاحقاً لن يتطلب تثبيت الملف التعريفي في البداية، حيث سيكون الجهاز الخاص بالمطور معرف مع Apple ID الخاص بحساب المطور بالفعل لدى ابل ليتم تثبيت التحديث مباشرة.

وتقدم ابل من خلال تحديثات iOS 16.4 و iPadOS 16.4 عدد جديد من شخصيات الإيموجي والتي تشمل إهتزاز الرأس، والقلب الوردي، والقلب الأزرق الفاتح، والحمار، والموظ، وقنديل البحر، والصفير، والزنجبيل، والطيور الأسود وغيرها من الرموز التي يصل عددها الآن إلى 31 رمز.

كما يجلب التحديث ميزة دفع الإشعارات عبر متصفح سفاري، والتي تتوفر لمستخدمي هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد المتوافقة، والتي تتيح للمستخدم تلقي الإشعارات عبر المتصفح في الشاشة الرئيسية للجهاز.

أيضاً يضيف التحديث بعض التغييرات الجديدة في تطبيق Podcasts، وأيضاً بعض التغييرات الطفيفة في تطبيق Apple Music، مع إختيار جديد في Shortcuts، كما تجلب ابل الرسوم المتحركة في Apple Books من جديد.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *