آيفون

هاتف iPhone 15 Pro Max يأتي بتصميم فائق النحافة في حواف الشاشة

آيفون

تستعد شركة ابل لتسجيل رقم قياسي جديد في الجيل القادم من هواتف الأيفون، حيث أكد تقرير جديد على أن هاتف iPhone 15 Pro Max يأتي بأنحف حواف للشاشة قدم في الهواتف الذكية حتى الآن.

تتوالى التسريبات التي تقدم تفاصيل أكثر حول سلسلة هواتف iPhone 15 القادمة من ابل، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة حول أعلى إصدار من السلسلة القادمة.

وتؤكد التفاصيل الجديدة على أن هاتف 15 Pro Max يتخطى إصدار شاومي Xiaomi 13 في تصميم حواف الشاشة، التي تأتي في إصدار ابل القادم بتصميم فائق النحافة.

أيضاً أوضحت التسريبات التي نشرت عبر “Ice Universe” أن ابل تخطط لدعم إصدارات iPhone 15 Pro من السلسلة القادمة بتصميم نحيف ومنحني في حواف الشاشة مقارنة بهواتف iPhone 14 Pro، أي تصميم أقرب لساعات ابل الذكية Apple Watch.

كما أكد مصدر التسريبات على أن هاتف iPhone 15 Pro Max المميز بحجم 6.7 إنش سيضم أنحف حواف للشاشة قدمت في الهواتف الذكية حتى الآن.

ولقد أشارت تسريبات “Ice Universe” إلى أن iPhone 15 Pro Max سيحطم الرقم القياسي المميز لهاتف شاومي Xiaomi 13 الذي تميز بحواف للشاشة بسماكة 1.81مم، على أن يتميز إصدار ابل بسماكة 1.55مم، أي أقل من iPhone 14 Pro الذي تميز بسماكة 2.17مم، وهاتف سامسونج Galaxy Ultra S23 الذي انطلق بسماكة 1.95مم في حواف الشاشة.

من جانب أخر كشفت التسريبات التي جاءت حتى الآن عن خطط ابل لدعم كافة إصدارات الشركة من سلسلة iPhone 15 بتصميم منحني إلى حد ما في الإطارات، كما تأتي الإصدارات القادمة بنفس الحجم المميز للشاشة الذي قدم في إصدارات ابل السابقة من سلسلة iPhone 14.

 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *