آيفون

ابل تخطط لإطلاق هواتف iPhone 15 دون فتحة لشريحة SIM في فرنسا

آيفون

كشفت أحدث التسريبات التي جاءت من “MacGeneration” عن خطط ابل لإطلاق هواتف iPhone 15 و iPhone 15 Pro دون فتحة مخصصة لشريحة SIM، على أن تتوفر هذه النماذج في سوق فرنسا وبعض الأسواق الأخرى.

تؤكد التفاصيل التي نشرت في موقع “MacGeneration” في فرنسا على أن ابل تخطط لإطلاق نماذج من هواتف iPhone 15 و iPhone 15 Pro بميزة دعم شريحة eSIM الإلكترونية، لذا لن تتضمن هذه النماذج فتحة فعلية لشريحة SIM.

ومن المقرر أن تتوفر النماذج التي لا تتضمن فتحة شريحة SIM من هواتف الأيفون في سوق فرنسا، كما تشير التوقعات إلى أن هذه النماذج تتوفر في بعض الأسواق الأوروبية الأخرى.

ولقد قدمت ابل هاتف iPhone 14 Pro بنموذج رقم A2890 في أسواق المملكة المتحدة، وفرنسا، ووأيرلندا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والبرتغال والنمسا وبولندا وهولندا وبلجيكا والدنمارك وفنلندا والنرويج والسويد وسويسرا وعدد من الأسواق الأخرى، لذا من المتوقع أن يتوفر النموذج المقدم في فرنسا من هاتف iPhone 15 في هذه الأسواق أيضاً.

كما توفرت هواتف iPhone 14 بدون شريحة SIM في سوق الولايات المتحدة في سبتمبر الماضي، وهي إستراتيجية تدفع المستخدمين للتحول إلى شريحة eSIM الرقمية التي ترتكز على خطة محددة مسبقاً لإجراء الإتصالات، وتأتي بمعايير أعلى للحماية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *