AirPods

ابل تدعم سماعات AirPods بمميزات لصحة حاسة السمع خلال السنوات المقبلة

AirPods

كشف تقرير جديد نشر في بلومبرج عن خطط ابل لإضافة مميزات في الأجيال القادمة من سماعات AirPods اللاسلكية تهدف من خلالها إلى تعزيز حاسة السمع لدى المستخدمين.

أوضح المحلل”Mark Gurman” في تقريره الأخير في بلومبرج أن ابل تعمل على تطوير مميزات لتعزيز صحة السمع في إصدارات الشركة من سماعات AirPods خلال العامين القادمين.

ولقد أشار Gurman أن ابل ستعمل على تطوير وترقية سماعات AirPods لتهدف بشكل رئيسي لتكون آداة صحية، حيث من المتوقع أن يكون للسماعة القدرة على جمع بيانات حاسة السمع.

ومن المقرر أن تأتي هذه المميزات لتنضم إلى المميزات الصحية التي قدمت من ابل لهذه السلسلة خلال السنوات الأخيرة، والتي تشمل تعزيز الاستماع المباشر والمحادثة، إلا أن Gurman أشار إلى أن هذه المميزات لم تُعتمد بشكل رسمي عبر “FDA” لذا لن تكون السماعة بديلة عن سماعات الأذن الطبية.

أيضاً كان المحلل “Ming-Chi Kuo” قد أشار في تقرير سابق إلى خطط ابل لجلب مميزات تدعم مراقبة الصحة البيومترية لسماعات AirPods اللاسلكية.

ولقد تقدمت ابل بالفعل خلال الفترة الماضية لتسجيل براءات إختراع ترتكز على مراقبة نشاط المستخدم في تمارين اللياقة البدنية وذلك عن طريق دمج مستشعر بيومتري في السماعة لقياس درجة حرارة الجسم ومعدل ضربات القلب، إلى جانب مستويات التعرق وذلك من خلال مستشعرات تلامس الجلد عبر السماعة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *