منوعات

ابل تستعد لإطلاق إختيارات جديدة في ألوان حافظات سلسلة iPhone 14

منوعات

تعمل ابل غالباً على تحديث الإكسسوارات المقدمة لإصدارات الشركة من الساعات الذكية وحافظات هواتف الأيفون، ولقد كشفت أحدث التسريبات عن خطط الشركة لإطلاق إختيارات جديدة في ألوان حافظات هواتف iPhone 14 من بين إكسسوارات أخرى تقدم من الشركة في ربيع هذا العام.

جاءت التفاصيل الجديدة حول خطط ابل لإطلاق إكسسوارات جديدة عبر تغريدة نشرت من “Majin Bu” على منصة تويتر، والتي أكد فيها على أن ابل تقدم اثنان من الإختيارات الجديدة في ألوان الحافظات الجلدية المخصصة لهواتف iPhone 14، و iPhone 14 Plus، و iPhone 14 Pro وأيضاً iPhone 14 Pro Max.

ومن المقرر أن تقدم ابل هذه الألوان كجزء من التحديث المرتقب لإكسسوارات الشركة في ربيع هذا العام، وتشمل هذه الألوان الجديدة المقدمة للحافظات كلٍ من البنفسجي الداكن، واللون البني الذهبي، وهما من الألوان التي قدمت من ابل في السابق لهواتف الأيفون.

وتتوفر الحافظات في الوقت الراهن بألوان الأخضر، والأسود، والبرتقالي وأيضاً لون الحبر، من جانب أخر كانت ابل قد قدمت اللون البنفسجي الداكن في الحافظات الجلدية التي أطلقت لسلسلة iPhone 12.

أيضاً تعمل ابل على إعادة تدوير الحافظات المخصصة للإصدارات السابقة، ومنها الحافظة الجلدية المميزة باللون الأخضر لهاتف iPhone 14، والتي توفرت في السابق لحافظة iPhone 11.

كما تستعد ابل لإطلاق مزيد من الإختيارات في ألوان سوارات المعصم المخصصة لساعات ابل، ومن المتوقع أن تعلن ابل عن الإختيارات الجديدة خلال هذا الأسبوع.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *