حواسب

ابل تستعد لإطلاق جهاز MacBook Air بحجم 13 و15 إنش في فعاليات WWDC 2023

حواسب

أكدت أحدث التقارير على خطط شركة ابل لإطلاق أجهزة MacBook Air بحجم 13 و15 إنش خلال فعاليات مؤتمر المطوريين القادمة في شهر يونيو من هذا العام.

ينطلق حدث WWDC 2023 في شهر يونيو المقبل بعدد من الإعلانات عن الجديد في برمجيات أجهزة ابل، إلى جانب بعض الإعلانات عن منتجات الشركة الجديدة.

ومن المقرر أن تتضمن الإعلانات المرتقبة من ابل خلال الحدث الإصدارات الجديدة من سلسلة MacBook Air، والتي تتوفر من ابل هذا العام بحجم 15 إنش للمرة الأولى في هذه السلسلة، إلى جانب إصدار بحجم 13 إنش.

ولقد قدمت ابل للأسواق في نفس الموعد خلال العام الماضي جهاز MacBook Air برقاقة معالج M2، بينما تدعم ابل الإصدارات الجديدة هذا العام برقاقة M3 التي ترتكز على دقة تصنيع 3 نانومتر.

من جانب أخر أوضح التقرير الذي نشر عبر “9to5Mac” أن جهاز MacBook Air المميز بحجم 13 إنش سجل بنموذج رقم J513، حيث تطور ابل هذا الإصدار في الوقت الراهن برقاقة M3 التي لم يعلن عنها بشكل رسمي حتى الآن، بينما سجل جهاز MacBook Air المميز بحجم 15 إنش بنموذج رقم J515، كما يضم هذا الإصدار أيضاً رقاقة M3.

كما أشارت تقارير سابقة إلى أن ابل ستقدم جهاز MacBook Air جديد بحجم 15 إنش ورقاقة M2، وM2 Pro، إلا أن أحدث التقارير تؤكد على أن ابل لن تطلق إصدارات جديدة من السلسلة بالرقاقات الحالية.

أيضاً يتميز MacBook Air بحجم 15 إنش وأيضاً بحجم 13 إنش برقاقة M3 المميزة بعدد 8 من الأنوية، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في الحدث الرسمي لشركة ابل في شهر يونيو المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *