منوعات

ابل تصل إلى المراحل الأخيرة من عملية تطوير إصدار جديد من أجهزة iMac

منوعات

وصلت شركة ابل إلى المراحل النهائية في عملية تطوير الإصدار الجديد من أجهزة iMac وفقاً لتقرير جديد نشر من المحلل “Mark Gurman” في بلومبرج.

أكد المحلل “Gurman” في تقريره الأخير الذي نشر في بلومبرج على أن شركة ابل تستعد قريباً لإطلاق إصدار جديد من أجهزة iMac والذي يأتي بشاشة مميزة بحجم 24 إنش، على أن يتوفر بإختيارات الألوان المتوفرة للإصدار الحالي.

وتشير التوقعات إلى أن الإصدار الجديد من أجهزة iMac يأتي برقاقة ابل الجديدة M3، كما تعمل ابل على إجراء تغييرات على التصميم الداخلي للجهاز.

أيضاً أوضح التقرير أن ابل تعمل على تبني عملية تصنيع جديدة للحامل الخاص بجهاز iMac القادم، من جانب أخر ترتكز رقاقة M3 التي تدعم هذا الإصدار على عملية تصنيع TSMC الأخيرة والمميزة بدقة 3 نانومتر، والتي تقدم لهذا الإصدار تحسينات في الآداء وكفاءة أعلى في إستهلاك الطاقة.

ولقد قدمت ابل التحديث الأخير لسلسلة أجهزة iMac في شهر أبريل من عام 2021، حيث جاء هذا الإصدار برقاقة M1، وتصميم فائق النحافة، كما قدمت ابل الجهاز للأسواق بعدد 7 من الإختيارات في الألوان، ويعد هذا الجيل الوحيد من أجهزة iMac المتوفر في الأسواق في الوقت الراهن، حيث توقفت ابل بالفعل عن إنتاج أجهزة iMac و iMac Pro المميزة بحجم 27 إنش ومعالجات إنتل خلال السنوات الماضية.

يذكر أن توقعات المحلل “Mark Gurman” تشير إلى خطط ابل لإطلاق جهاز iMac الجديد في النصف الثاني من هذا العام، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار لاحقاً.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *