watchOS

ابل تطلق الإصدار التجريبي الثالث من تحديث watchOS 9.4 للمطوريين

watchOS

أطلقت ابل مؤخراً الإصدار التجريبي الثالث من تحديث watchOS 9.4 للمعاينة على ساعات ابل الذكية المتوافقة عبر المطوريين.

دفعت شركة ابل الأسبوع الماضي الإصدار التجريبي الثاني من تحديث watchOS 9.4 الخاص بالمطوريين، واليوم تطلق ابل الإصدار التجريبي الثالث الذي يجلب مزيد من التحسينات والإصلاحات للنظام.

ويمكن للمطوريين تثبيت الإصدار التجريبي الثالث من تحديث watchOS 9.4 عبر تحميل الملف التعريفي عبر “مركز مطوري ابل”، ومن ثم يمكن للمطوريين تثبيت الإصدار التجريبي من watchOS 9.4.

ويتم تثبيت التحديث عبر تطبيق ساعة ابل على هاتف الأيفون وذلك عبر إختيار تبويب General ومن ثم تبويب تحديث البرمجيات، أيضاً يحتاج تثبيت التحديث الجديد شحن بطارية الساعة الذكية أكثر من 50%، لذا يجب إتصال الساعة الذكية بالشاحن عند بدء التحديث، أيضاً يجب أن تكون الساعة الذكية على مسافة قريبة من هاتف الأيفون.

من جانب أخر يدعم الإصدار التجريبي الجديد من تحديث watchOS 9.4 الشخصيات الجديدة في الإيموجي، ليصل عدد الإيموجي الآن إلى 31 شخصية متاحة للمستخدمين.

أيضاً مع تحديث iOS 16.4 يضاف للمستخدمين دعم لميزة Web Push للإشعارات، حيث يتاح للمستخدمين إعداد الإخطارات عبر الموقع الذي أضيف لشاشة هاتف الأيفون الرئيسية.

يذكر أن الإصدار التجريبي الثالث من تحديث watchOS 9.4 يتم معاينته في الوقت الراهن عبر المطوريين، على أن يتم إطلاق الإصدار الثابت من التحديث في ربيع هذا العام مع تحديث iOS 16.4.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *