منوعات

ابل قد لا تكشف عن نظارة الواقع المختلط في فعاليات WWDC 2023

منوعات

تتراجع ابل من جديد عن خططها للكشف عن نظارة الواقع المختلط، حيث أشار المحلل “Ming-Chi Kuo” في تقريره الأخير إلى أن نظارة الواقع المختلط المرتقبة لن يُكشف عنها في مؤتمر المطوريين للعام 2023.

أشارت عدد من التقارير السابقة إلى أن شركة ابل تستعد لكشف النقاب عن نظارتها للواقع المختلط خلال مؤتمر WWDC 2023، إلا أن تقرير جديد يؤكد على تراجع ابل عن خططها من جديد.

ويوضح المحلل “Ming-Chi Kuo” أن تراج الإنتاج الضخم من جديد هو السبب الرئيسي لقرار ابل تأجيل الكشف عن النظارة، أيضاً قررت ابل تأجيل الإنتاج الضخم لنظارة الواقع المختلط حتى منتصف الربع الثالث من هذا العام، لذا توقع المحلل تأجيل الإعلان عن النظارة بشكل رسمي.

كما أشار المحلل “Ming-Chi Kuo” أن ابل تتجه إلى خفض توقعات الشحنات لنظارة الواقع المختلط من 200000 إلى 300000 وحدة، على أن تصل الشحنات إلى نصف مليون وحدة هذا العام.

ويوضح التقرير أيضاً عدد من الأسباب التي قد تؤدي إلى تأجيل ابل خططها للإعلان عن النظارة خلال مؤتمر المطوريين والتي تعود لتوقعات الشركة لردود أفعال ضعيفة عند إطلاق النظارة نتيجة للتغيرات الإقتصادية التي أدت إلى تراجع مواصفات الأجهزة، هذا إلى جانب مستوى التسعير المرتفع للنظارة الذي يتراوح بين 3000 إلى 4000 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *