ساعة آبل

المواصفات المتوقعة لإصدارات ابل القادمة هذا العام من ساعات Apple Watch Series 9

ساعة آبل

تقدم ابل في خريف هذا العام جيل جديد من الساعات الذكية بعنوان Series 9، والتي تتضمن بعض التحسينات عن الجيل السابق، وفي السطور القادمة نستعرض كل ما كشفت عنه التسريبات حول مواصفات وتصميم Series 9.

تقدم ابل في شهر سبتمبر جيل جديد من هواتف الأيفون، كما تكشف عملاق التكنولوجيا خلال هذا الحدث عن جيل جديد من الساعات الذكية بتحسينات ومميزات جديدة.

وتؤكد التسريبات التي جاءت حتى الآن على أن ساعات Series 9 ستقدم تحديث أخر لساعات ابل الذكية، على غرار ساعات Series 8 التي لم تقدم الكثير من المميزات الجديدة أو تغييرات في التصميم، حيث إستهدفت ابل التركيز على دعم Apple Watch Ultra بالمميزات والتصميم الجديد.

وتشير التسريبات إلى أن ابل تخطط هذا العام أيضاً لدعم إصدار Ultra بالمميزات الجديدة، كما تحصل الإصدارات الأصغر من سلسلة Series 9 أيضاً ببعض المميزات الجديدة.

المعالج 

قدمت ابل ساعات Apple Watch Series 8 الذكية برقاقة معالج S8 والتي جاءت بنفس الآداء المميز لمعالج S7 الذي قدم في ساعات Series 7، حيث لم تجلب ابل تحسينات ملحوظة في آداء معالجات الساعات الذكية منذ بضع سنوات الآن، إلا أن أحدث التسريبات تؤكد على أن معالج S9 يأتي بتحسينات طفيفة في الآداء.

البلوتوث 

انطلقت ساعة Apple Watch Ultra‌ الذكية بميزة دعم تقنية البلوتوث 5.3، ومن المتوقع أن تقدم ابل ساعات Series 9 في 2023 بتقنية البلوتوث 5.3 أيضاً.

البطارية

تؤكد التقارير على أن معالج S9 الذي يدعم الجيل القادم من ساعات ابل الذكية يدعم هذه الإصدارات بتحسينات محدودة في عمر البطارية، أيضاً من المتوقع أن يقدم المعالج تحسينات في كفاءة إستهلاك الطاقة مع تعزيز الجيل القادم بمزيد من المميزات في الشاشة أو بعض التعديلات الإضافية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *