آيفون

تسريبات مصورة تكشف عن تصميم الأزرار في هاتف iPhone 15 Pro

آيفون

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة تصميم الأزرار في هواتف ابل القادمة iPhone 15 Pro، والتي تكشف عن زر موحد للتحكم في مستوى الصوتيات، مع زر أخر لكتم الصوت.

أشارت العديد من التسريبات السابقة إلى خطط ابل لدعم الإصدارات القادمة من هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max بأزرار صلبة تدعم الإستجابة اللمسية كبديل للتصميم الميكانيكي لهذه الأزرار الذي قدم من ابل في الإصدارات السابقة.

ولقد كشفت أحدث الصور المسربة ثلاثية الأبعاد التي جاءت من CAD مع مقطع فيديو نشر عبر “ShrimpApplePro” على منصة تويتر عن تصميم الأزار في هواتف iPhone 15 Pro.

وتوضح الصور ثلاثية الأبعاد أن التصميم الجديد لزر التحكم في مستوى الصوتيات هو زر موحد كبديل للجزء الخاص برفع مستوى الصوتيات وجزء مخصص لخفض مستوى الصوتيات.

بينما يأتي زر كتم الصوتيات بشكل منفصل على غرار إصدارات ابل السابقة من هواتف الأيفون، حيث قدم هذا الزر في إصدارات ابل منذ عام 2007.

وتأتي الأزرار بتصميم صلب هذا العام على أن يدعم الأزرار اثنان من المحركات التي تدعم الإستجابة اللمسية وتحاكي الحركة الميكانيكة دون أن تتحرك الأزرار بشكل فعلي على غرار زر التشغيل الرئيسي في هاتف iPhone SE أو Force Touch في أجهزة MacBook الحديثه.

يذكر أن التسريبات تشير إلى أن الإصدارات الرئيسية من هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus تأتي بأزرار ميكانيكية تدعم الحركة للتحكم في مستوى الصوتيات أو لكتم الصوتيات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *