آيفون

تسريبات مصورة حية تكشف عن تصميم طبقة الزجاج الأمامية لهواتف iPhone 15 Pro

آيفون

تستمر سلسلة هواتف iPhone 15 في جذب العديد من الأضواء التي توضح تفاصيل مواصفات هذه الإصدارات، ولقد كشفت أحدث الصور المسربة الحية عن تصميم طبقة الزجاج الأمامية لهواتف iPhone 15 Pro.

كشف مقطع فيديو نشر عبر Bilibili وDouyin في الصين، وأيضاً نشر مؤخراً عبر ShrimpApplePro عن تصميم اللوحة الزجاجية الأمامية لهواتف iPhone 15 Pro من ابل.

وتؤكد الصور الحية على ما جاء في تسريبات سابقة حول التصميم النحيف لحواف الشاشة في هواتف iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro مقارنة بإصدارات الشركة السابقة.

من جانب أخر توضح التسريبات أن هواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus لن يطرأ عليها أي تغيير في تصميم الإطارات التي تحيط الشاشة.

أيضاً تكشف الصور الحية على التصميم المنحني إلى حد ما في الحواف كبديل للتصميم المسطح للإصدارات السابقة، كما يؤكد مقطع الفيديو على تصميم “Dynamic Island” الذي يقدم من ابل أيضاً في الجيل القادم من هواتف الأيفون، حيث من المتوقغ أن تتوسع ابل ليشمل هذا التصميم كافة الإصدارات القادمة.

وتأتي هواتف iPhone 15 Pro بتصميم يحاكي ساعات ابل الذكية Series 7 وSeries 8 في تصميم حواف الشاشة المميز بالزوايا الدائرية.

من جانب أخر أشارت التسريبات السابقة إلى أن هواتف iPhone 15 Pro تأتي بتصميم من التايتنيوم في إطار الهاتف كبديل للتصميم المميز من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما تدعم ابل هذه الإصدارات بأزرار للصوتيات وأيضاً زر التشغيل الرئيسي بتصميم صلب يدعم الإستجابة اللمسية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *