ساعة آبل

كيفية إلغاء اقتران Apple Watch بهاتف الأيفون!

ساعة آبل

سواء كنت تسعى للترقية إلى Apple Watch أو فقدت هاتف iPhone وتحتاج إلى إقران ساعتك بهاتف جديد، فسيتعين عليك إلغاء إقران ساعة Apple Watch بشكل دائم من iPhone الخاص بك. لذا، سنعرض لك كيفية القيام بذلك. 

كيفية إلغاء إقران Apple Watch من هاتف iPhone الخاص بك: 

أولاً، خذ ثانية للتأكد من أنك قمت بتثبيت آخر التحديثات على كل من iPhone و Apple Watch، ثم قم بوضع iPhone و Apple Watch في نفس المنطقة المجاورة. 

وعلى جهاز iPhone الخاص بك، افتح تطبيق Apple Watch واضغط على علامة التبويب My Watch، ثم اضغط على كل الساعات الموجودة في الجزء العلوي من شاشتك. بعد ذلك اضغط على زر المعلومات، للبحث تحديدًا عن اسم Apple Watch التي ترغب في إلغاء إقرانها. 

اضغط على Unpair Apple Watch، الموجودة في الجزء السفلي من الشاشة. سيُطلب منك ما إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بخطتك الخلوية. إذا كنت تخطط لإقران Apple Watch مرة أخرى بنفس الهاتف في المستقبل، فلا داعي للاحتفاظ. 

ثم اضغط على تأكيد عندما يُطلب منك إلغاء إقران Apple Watch وأدخل معرف Apple وكلمة المرور لمصادقة الأمر. انتظر حتى يقوم هاتفك بعمل نسخة احتياطية من Apple Watch، وعندما تكون Apple Watch غير مقترنة بالكامل، ستظهر رسالة بدء الاقتران. 

ملاحظة: إذا كنت تمتلك ساعتين، فتأكد من النقر فوق الساعة الصحيحة التي تريد إزالتها.  

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *