آيفون

هواتف iPhone 15 و iPhone 15 Plus لن تتضمن مميزات ProMotion أو Always-On

آيفون

كشفت أحدث التقارير عن أن شركة ابل تقدم الإصدارات الرئيسية من سلسلة iPhone 15 هذا العام دون مميزات ProMotion أو Always-On في الشاشة.

تستمر التسريبات في الكشف عن ملامح تصميم ومميزات سلسلة iPhone 15 قبل إنطلاقها بشكل رسمي لاحقاً هذا العام، ولقد أوضحت أحدث التقارير أن مميزات ProMotion أو Always-On تغيب عن الإصدارت الرئيسية من الجيل الجديد من هواتف الأيفون التي لن تضم تقنية LPTO.

ومن المقرر أن تقتصر هذه المميزات على هواتف iPhone 15 Pro و iPhone 15 Pro Max، ولقد قدمت ابل إصدارات Pro العام الماضي بتقنية تدعم خفض إستهلاك الطاقة ومعدل تحديث ProMotion يبدأ من 1Hz إلى 120Hz.

كما يتم ضبط معدل التحديث على الشاشة بشكل تلقائي وفقاً للمحتوى والنشاط الذي يعرض على الشاشة، حيث يتم ضبط الشاشة على معدل التحديث المنخفض مع المحتوى الثابت، بينما يرتفع معدل التحديث إلى أقصى معدل مع تشغيل الألعاب.

ولقد كشف “yeux1122” في كوريا عبر منصة “Naver” أن إصدارات Pro من سلسلة iPhone 15 تأتي بلوحات LPTO التي تدعم تقنية ProMotion، لذا من المتوقع أن تقتصر ميزة “always-on display” أيضاً على إصدارات Pro.

من جانب أخر أوضح تقرير سابق من “Ming-Chi Kuo” أن شركة BOE قد حصلت على أوامر توريد شاشات لهواتف iPhone 15 وiPhone 15 Plus، كما أكد التقرير على أن شركة BOE لن يكون لديها طاقة إنتاجية لشحن لوحات LTPO للإصدارات الأعلى من هواتف الأيفون حتى 2024.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *