iPad

تسريبات توضح الموعد المتوقع للإعلان عن جهاز iPad Mini 7 القادم

iPad

تستعد شركة ابل لإطلاق جيل جديد من أجهزة iPad Mini، وفي السطور القادمة نستعرض كل ما جاء من تسريبات وتفاصيل حول iPad Mini 7 والموعد المتوقع للإعلان الرسمي.

قدمت شركة ابل الجيل السادس من iPad mini في شهر سبتمبر من عام 2021، وهو أول إصدار من السلسلة يأتي بتغييرات كبيرة في التصميم.

ولقد حرصت ابل على إطلاق تحديثات أجهزة iPad mini بشكل منتظم منذ عام 2012 إلى 2016 ومن ثم قامت ابل بتمديد فترة إطلاق التحديثات، حيث جاء التحديث اللاحق في 2019، ومن ثم قامت ابل بإطلاق الجيل السادس بتصميم جديد في 2021.

وتستمر ابل في إطلاق التحديثات الجديدة من سلسلة iPad mini خلال فترات طويلة، حيث تشير التوقعات إلى خطط الشركة لإطلاق إصدار جديد لاحقاً هذا العام.

من جانب أخر أشار المحلل “Mark Gurman” في تقرير سابق نشر في بلومبرج أن الجيل السابع من أجهزة iPad mini ينطلق هذا العام بتغييرات طفيفة في المواصفات.

أيضاً أوضح  المحلل”Ming-Chi Kuo” في تقرير أخر أن ابل تبدأ شحنات أجهزة الآيباد في نهاية هذا العام، على أن تتضمن الأجهزة المرتقبة إصدار mini، كما تشير بعض التوقعات إلى أن هذا الإصدار قد ينطلق بشكل رسمي في النصف الأول من 2024.

ويضم الإصدار الحالي من أجهزة iPad mini‌ رقاقة معالج A15 Bionic التي قدمت في هواتف iPhone 13 mini وiPhone 13‌، والجيل الثالث من هاتف  iPhone SE، وهواتف iPhone 14 وiPhone 14‌ Plus إلى جانب الجيل الثالث من Apple TV 4K.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *