ساعة آبل

ابل تؤجل إطلاق ساعة Apple Watch Ultra بشاشة MicroLED حتى عام 2025

ساعة آبل

أكدت أحدث التقارير على أن شركة ابل قررت تأجيل خططها لإطلاق إصدار جديد من ساعة Apple Watch Ultra بشاشة MicroLED إلى النصف الثاني من عام 2025.

بدأت شركة ابل في العمل على تحديث جديد لساعتها الذكية Apple Watch Ultra، والذي تقدم من خلاله تحسينات جديدة في التصميم تشمل شاشة MicroLED ، وفي تقرير جديد نشر من المحلل “Ross Young” كُشِف فيه عن تفاصيل جديدة حول هذا الإصدار.

ولقد أوضح المحلل “Ross Young” في تقريره أن ابل قررت تأجيل إطلاق الجيل الجديد من ساعة Apple Watch Ultra إلى النصف الثاني من 2025، على عكس التوقعات الأولى التي أشارت إلى أن هذا الإصدار ينطلق رسمياً في حدث يعقد العام المقبل.

كما أشار Young في تقرير سابق إلى أن ابل تواجه مشاكل في الإنتاج دفعت الشركة إلى تأجيل إطلاق الساعة الذكية إلى عام 2025، بينما أشار التقرير الجديد إلى تأجيل الإعلان إلى النصف الثاني من 2025.

أيضاً أكد على هذه التفاصيل تقرير نشر في بلومبرج عبر المحلل “Mark Gurman” والذي أشار فيه إلى ابل تعمل على تطوير إصدار جديد من الساعات الذكية بشاشة microLED، ولقد أوضح في التقرير أن الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن هذا الإصدار في نهاية 2024.

ولقد كشف التقرير أن سبب تأجيل الإعلان الرسمي يعود إلى عدم إنتهاء الشركة من تصميم الساعة بشكل كامل، إلى جانب بعض المشاكل التي تواجه ابل في توفير التكوينات وعملية الإنتاج.

يذكر أن الجيل القادم من ساعة Apple Watch Ultra‌ الذكية سيكون أول منتجات ابل المميزة بشاشة microLED، ومن المتوقع أن تتوسع ابل بهذه الفئة من الشاشات لإصدارات الشركة القادمة من هواتف الأيفون.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *