أخبار

ابل تؤجل خططها لبدء الإنتاج الضخم لنظارة الواقع المختلط

أخبار

تجذب شركة ابل الكثير من الأضواء خلال الفترة القادمة في ترقب لإنطلاق فعاليات مؤتمر المطوريين السنوي، ولقد أشارت تقارير جديدة إلى أن ابل قد لا تقدم نظارة الواقع المختلط خلال فعاليات WWDC 2023، كما أشير إلى أن ابل قامت بتأجيل الإنتاج الضخم للنظارة المرتقبة.

أكد تقرير جديد من المحلل “Ming-Chi Kuo” على أن ابل قامت بتأجيل خططها لبدء الإنتاج الضخم لنظارة الواقع المختلط، وذلك نظراً لإنحفاض توقعات ابل لنظارة الواقع المختلط التي لا تأتي بنفس مستوى إصدارات الشركة الجديدة من هواتف الأيفون الذي يجذب قطاع كبير من المستخدمين.

وتؤكد التفاصيل الجديدة التي جاءت من المحلل “Ming-Chi Kuo” على أن ابل قررت تأجيل جدولها الزمني لبدء الإنتاج الضخم لنظارة الواقع المختلط حتى نهاية الربع الثالث من 2023.

أيضاً مع تأجيل ابل خطط الإنتاج الضخم، أشارت أحدث التقارير إلى ابل لن تكشف عن نظارة الواقع المختلط في فعاليات مؤتمر المطوريين المقرر إنطلاقه في شهر يونيو.

كما يشير المحلل “Ming-Chi Kuo” إلى أن ابل لديها مخاوف من إستجابة السوق للنظارة عند الإعلان الرسمي، وذلك نتيجة للتغييرات الإقتصادية، وإنخفاض مواصفات الأجهزة لخفض التكلفة، هذا إلى جانب وزن النظارة والنظام الخاص بهذا الإصدار إلى جانب التطبيقات المخصصة للنظارة التي تواجه منافسة كبيرة في الأسواق بالفعل.

أيضاً أوضح Kuo أن السعر المتوقع لنظارة ابل يتراوح بين 3000 إلى 4000 دولار، ومع هذا المستوى المرتفع للتسعير فإن توقعات ابل لشحنات نظارة الواقع المختلط إنخفضت، حيث أشارت ابل في توقعاتها الأولى إلى أن العدد المتوقع للشحنات يصل إلى نصف مليون وحدة، ومن ثم إنخفضت توقعات الشركة بين 200000 إلى 300000 وحدة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *