watchOSساعة آبل

ابل تجلب ميزة الإقتران بعدد من الأجهزة في تحديث جديد لنظام تشغيل ساعات Apple Watch

watchOSساعة آبل

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير ميزة جديدة لدعم إقتران ساعة ابل الذكية مع عدد من الأجهزة كبديل للإقتران بهاتف الأيفون فقط، على أن تقدم الميزة في تحديث مستقبلي لنظام تشغيل watchOS.

كشفت أحدث التسريبات عن خطط ابل لدعم الإقتران المتعدد بين ساعة ابل الذكية وعدد من الأجهزة تشمل هاتف الأيفون وجهاز الآيباد وأيضاً أجهزة Mac.

وتدعم إصدارات ابل من Apple Watch في الوقت الراهن الإقتران بهاتف ايفون واحد، بينما يمكن إقتران أكثر من إصدار من ساعات ابل الذكية بهاتف أيفون واحد فقط، إلا أن ابل لا تقدم دعم لإقتران ومزامنة الساعة بعدد من الأجهزة في الوقت الراهن.

ويمكن للتحديث المستقبلي لنظام watchOS أن يتيح إقتران الساعة الذكية بهاتف الأيفون وجهاز الآيباد المسجل بنفس Apple ID الخاص بالمستخدم، وذلك بهدف مزامنة تفاصيل نشاط المستخدم الرياضي في Apple Fitness Plus على شاشة الآيباد.

ويمكن لمستخدمي أجهزة ماك في الوقت الراهن إستخدام ساعة Apple Watch لإلغاء قفل الجهاز، والتسجيل والمصداقة في التطبيقات وأيضاً إجراء تحويلات Apple Pay على شبكة الإنترنت، ومع إقتران ساعة ابل مع عدد من الأجهزة تقدم ابل مزيد من المميزات للمستخدمين.

يذكر أن شركة ابل تستعد للإعلان عن تحديث watchOS 10 في مؤتمر المطوريين الذي ينطق في 5 من شهر يونيو المقبل، إلا أن مصدر التسريبات لم يؤكد على دفع الميزة الجديدة من خلال هذا التحديث.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *