AirPods

براءة إختراع تكشف عن خطط ابل لدعم سماعة AirPods Pro بشاشة بخاصية اللمس

AirPods

سجلت عملاق التكنولوجيا ابل براءة إختراع جديدة في تصميم السماعات اللاسلكية، والتي تتضمن شاشة بخاصية اللمس في الحافظة، ومن المتوقغ أن تقدم ابل براءة الإختراع في إصدار جديد من سلسلة AirPods Pro.

رصدت براءة إختراع ابل في مكتب براءات إختراع الولايات المتحدة، والتي توضح تصميم جديد لحافظة سماعة ابل اللاسلكية، وتكشفت ملفات براءة الإختراع عن شاشة بخاصية اللمس تدمج في حافظة السماعة، والتي تتيح للمستخدم التفاعل مع بعض التطبيقات مثل تطبيق Apple Music، أو Apple TV Plus، أو تطبيق Maps وغيرها من التطبيقات.

وتؤكد التقارير على أن إضافة هذه الميزة في سماعة ابل اللاسلكية يضيف فعالية وكفاءة أعلى للسماعة، أيضاً تكشف ملفات براءة الإختراع عن واجهة برسوم على الشاشة المميزة بخاصية اللمس، أيضاً من المقرر أن يدعم الشاشة معالج أو أكثر، مع ذاكرة، مع عدد من التعليمات التي تعزز تعدد الوظائف.

كما سيتاح للمستخدم التفاعل مع الواجهة من خلال اللمس أو بعض الإيماءات، أو عبر قلم Apple Pencil، أيضاً تهدف ابل بهذا التصميم دعم المستخدم بتجربة سلسة في التفاعل مع التطبيقات مباشرة عبر حافظة السماعة.

أيضاً يتم دمج مساعد ابل الرقمي Siri لدعم المستخدم بتجربة أفضل في إلقاء الأوامر الصوتية للتفاعل بشكل أفضل مع التطبيقات أو خدمات ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *