iOS

تقرير جديد يؤكد دعم تحديث iOS 17 لهواتف iPhone X وiPhone 8 وأيضاً 8 Plus

iOS

تستعد شركة ابل للإعلان الرسمي عن تحديث iOS 17 في مؤتمر المطوريين المقرر عقده في 5 من يونيو، ولقد كشف تقرير جديد عن أن هذا التحديث يدعم هواتف iPhone X وiPhone 8 وأيضاً 8 Plus.

أكد مصدر التسريبات على أن تحديث iOS 17 القادم من ابل سيتوافق مع الإصدارات ذاتها التي تعمل بنظام iOS 16 حالياً، وتأتي هذه التفاصيل على عكس ما نشر خلال الفترة الماضية من تسريبات أشارت إلى أن ابل لم لن تدعم iPhone X وiPhone 8 وأيضاً iPhone 8 Plus في التحديث القادم لنظام التشغيل.

كما أشار التقرير السابق إلى أن تحديث iPadOS 17 لن يدعم إصدارات ابل من أجهزة iPad Pro التي تتميز بحجم 9.7 إنش و12.9 إنش في الشاشة، أيضاً لن يدعم الجيل الخامس من أجهزة iPad.

ولقد جاءت التسريبات الجديدة عبر “MacRumors” لتؤكد على إستمرار ابل دعم iPhone X وiPhone 8 وأيضاً iPhone 8 Plus في التحديث القادم، على أن يشمل هذا التحديث الأجهزة المميزة بشرائح A11.

من جانب أخر أكد نفس المصدر في السابق على أن ابل تقدم نظام Dynamic Island في هواتف iPhone 14 Pro قبل إنطلاق الهواتف بشكل رسمي وتأكيد هذه التفاصيل.

كما أوضح هذا المصدر أن ابل تدعم هواتف iPhone 15 Pro بشريحة منخفضة الطاقة لدعم الأزرار الصلبة في الهواتف حتى مع إنخفاض البطارية أو إغلاق الهاتف.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *