حواسب

رصد جهاز MacBook Air بحجم 15 إنش ورقاقة M2 في سجلات مطوري App Store

حواسب

أشارت العديد من التسريبات إلى خطط ابل لإطلاق إصدار جديد من أجهزة MacBook Air بحجم 15 إنش للأسواق، ولقد رصد هذا الإصدار بالفعل بمعالج M2 في سجلات مطوري App Store.

تستمر شركة ابل في العمل على تطوير جيل جديد من أجهزة MacBook، ولقد أكدت أحدث التسريبات التي جاءت من المحلل “Mark Gurman” على رصد MacBook Air برقاقة M2 وحجم 15 إنش، كما أشار إلى أن ابل قد تقدم هذا الإصدار بشكل رسمي في فعاليات مؤتمر المطوريين القادمة في شهر يونيو.

ويوضح التقرير أن جهاز MacBook Air الجديد يضم معالج بعدد 8 من الأنوية، وكرت شاشة بعدد 10 من الأنوية، وهي مواصفات تحاكي معالج M2، كما يضم ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام.

من جانب أخر يعرف هذا الجهاز الآن برمز “Mac 15,3” ، كما يظهر في القوائم بنظام تشغيل macOS 14، الذي يعلن عنه بشكل رسمي قريباً خلال فعاليات مؤتمر المطوريين مع تحديث iOS 17، ويدعم هذا الإصدار جودة عرض تحاكي إصدار MacBook Pro المميز بحجم 14 إنش.

ولقد أشارت التقارير السابقة إلى أن أجهزة MacBook المميزة بمعالج M3 تقدم لاحقاً للأسواق، بينما يأتي MacBook Air بحجم 15 إنش ورقاقة M2 في البداية على غرار إصدار الشركة المميز بحجم 13 إنش.

من جانب أخر رصدت أول التسريبات حول جهاز MacBook Air بحجم 15 إنش في 2021، إلا أن ابل بدأت مؤخراً بالفعل في إنتاج الشاشات المميزة بحجم 15 إنش، لذا من المتوقع أن تقدم ابل الجهاز المرتقب في مؤتمر WWDC للعام 2023.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *