آيفون

شكاوى من مستخدمي هواتف iPhone 14 تؤكد على رصد أعطال في الهواتف نتيجة لبعض العيوب

آيفون

أكد عدد من مستخدمي هواتف iPhone 14 على أن بعض من عيوب الهواتف تؤدي إلى ظهور أعطال يومية، وتعطل الهواتف أو إعادة تشغيل الهواتف بشكل مستمر.

تتوالى التقارير التي تأتي من مستخدمي هواتف iPhone 14 في السوق الصيني والتي تؤكد على إستمرار إعادة التشغيل في هذه الإصدارات، كما تشير التقارير إلى أن الأعطال وإعادة التشغيل بشكل مستمر تعود إلى عيوب في الهواتف.

ولقد سجلت الكثير من الشكاوى في “Black Cat Complaints”، حيث أكد المستخدمين على شراء هواتف iPhone 14 التي تواجه هذه العيوب عبر موزع معتمد.

ولقد أشارت تقارير ابل التحليلية لهذه الإصدارات على عدم وجود مشكلة أو عيوب في هواتف iPhone 14، كما أكدت ابل لاحقاً على وجود مشكلة بترقية البرامج، أيضاً تنتشر مشكلة ترقية البرامج في نطاق واسع بالفعل، لذا يتواصل الكثير من المستخدمين مع دعم ابل للبحث عن معالجة.

من جانب أخر قدم الوكيل المعتمد لبعض المستخدمين وحدات iPhone 14 جديدة بدون تغليف، بينما يطلب المستخدمين تبديل الهواتف بوحدة جديدة مغلفة.

ومن المقرر أن تقدم ابل لاحقاً معالجة لهذه المشكلات التي يواجهها الكثير من المستخدمين، أيضاً في حالة التأكيد على وجود عيوب في الأجهزة ستحتاج ابل لبدء عملية سحب واسعة لتنفيذ الإصلاحات المطلوبة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *