آيفون

ابل تدعم هواتف iPhone 16 Pro بحجم أكبر في الشاشة لإضافة ترقية جديدة

آيفون

كشفت أحدث التقارير عن الترقية المتوقعة في تكوينات هواتف iPhone 16 Pro العام المقبل، نتيجة للزيادة المتوقعة في حجم الشاشة في هذه الإصدارات.

تعود التسريبات للتأكيد على خطط ابل لدعم هواتف iPhone 16‌ Pro Max، وiPhone 16‌ Pro بحجم أكبر في الشاشة، وتوضح أحدث التسريبات أن الحجم الأكبر في الشاشة سيدعم ابل في إضافة كاميرة periscope telephoto بسلاسة في هذه الإصدارات، كما يدعم ترقية الكاميرة بمستشعر بحجم أكبر بنسبة 12%.

ولقد جاءت تفاصيل خطط ابل لزيادة حجم الشاشة في إصدارات Pro العام المقبل للمرة الأولى عبر منصة Weibo، كما أكد على هذه التفاصيل المحلل “Mark Gurman” في تقريره الأخير.

كما أشار Gurman إلى أن الحجم الأكبر في شاشات إصدارات iPhone 16 Pro المقرر إطلاقها العام المقبل سيدعم ابل في ترقية إعدادات الكاميرة في هذه الإصدارات بسلاسة، مع زيادة سعة البطارية أيضاً.

ومن المتوقع أن يضم iPhone 15 Pro Max هذا العام كاميرة periscope لتعزيز تقنية التكبير في هذا الإصدار، والتي تقدم للمرة الأولى في هواتف الأيفون، على أن تكون حصرية على هذا الإصدار الذي يتميز بأكبر حجم للشاشة، بينما تتوسع ابل بالكاميرة لتشمل iPhone 16 Pro أيضاً العام المقبل مع الزيادة المتوقعة لحجم الشاشة في هذا الإصدار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *