ملحقات

ابل تصمم نماذج أولية بألوان مختلفة من شاحن MagSafe مع حامل شاحن Magic

ملحقات

قامت شركة ابل بتصميم نموذج أولي لإصدار ملون من شاحن MagSafe لهاتف الآيفون، مما يشير إلى أن الشركة قد تصدر إصدارًا جديدًا من الشاحن بخيارات ألوان إضافية غير النموذج الفضي القياسي. 

هذا هو الادعاء الذي قدمه حساب KosutamiSan على تويتر، وتشير معلومات النموذج الأولي التي تم الحصول عليها إلى أن أبل تعتزم إطلاق شاحن MagSafe الحالي بإصدار ملون، على غرار كبلات شواحن MagSafe Charging 3 التي يتم تصنيعها لجهاز MacBook Air. 

تأتي أبل بكابل شحن MagSafe 3 متطابق مع الألوان مع MacBook Air، ولكنها توفره أيضًا للشراء بشكل منفصل بألوان MacBook Air الأربعة: الرمادي والفضي والأسود والأبيض.  

ووفقًا لـKosutamiSan ، فإن شاحن MagSafe الملون من شركة أبل له تشبع لوني أكبر من كبلات MagSafe. وقد تم مشاركة صور لقاعدة شحن MagSafe باللون الأبيض كمثال، بينما زعم أيضًا الحاسب أن أبل قد صممت نسخ أولية ملونة مماثلة للنموذج الأفقي القائم على حامل يسمى “Magic Charger”. 

ليس من الواضح ما إذا كانت أجهزة الشحن الملونة النموذجية مصممة لتتناسب مع ألوان هواتف آيفون التي لم يتم إصدارها لكن لم يتم إنتاجها بكميات كبيرة. ومن غير المعروف أيضًا ما إذا كانت أبل تنوي إطلاق إصدارات ملونة في المستقبل، ولكن معلومات النماذج الأولية مثيرة للاهتمام مع ذلك، وهناك فرصة أن تقوم أبل بإصدار المزيد من أنواع شاحن MagSafe الخاص بها للتنافس مع المنافسين في وقت لاحق من هذا العام. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *