آيفون

تفاصيل جديدة من موردي ابل تؤكد إلغاء تصميم الأزرار الصلبة في iPhone 15 Pro

آيفون

أكدت أحدث التفاصيل التي جاءت من موردي ابل على أن عملاق التكنولوجيا قامت بإلغاء خططها لدعم هواتف iPhone 15 Pro بالأزرار المميزة بتصميم صلب.

كانت التسريبات السابقة قد أشارت إلى أن ابل تخطط لدعم هواتف iPhone 15 Pro بتصميم صلب للأزرار مع محركات تدعم إستجابة لمسية، إلا أن التقارير عادت من جديد لتؤكد على أن ابل قامت بإلغاء خططها لتبني تصميم الأزرار الصلبة.

ولقد جاءت أحدث التسريبات عبر مورد ابل “Cirrus Logic” لتؤكد على أن عملاق التكنولوجيا قامت بإلغاء خططها لدعم هواتف Pro القادمة بتصميم صلب للأزرار، حيث قامت ابل بإلغاء طلبات التوريد الخاصة بتكوينات الأزرار.

أيضاً أوضح المحلل “Ming-chi Kuo” في تقرير نشر خلال الفترة الماضية أن ابل واجهت مشاكل تقنية في تصميم الأزرار الصلبة، أيضاً لم تنجح ابل في معالجة هذه المشاكل قبل بدء الإنتاج الضخم للأزرار الصلبة مما أدى إلى إلغاء خططها في النهاية.

ومع إلغاء ابل خططها لتبني التصميم الصلب في أزرار iPhone 15 Pro، إلا أن هذه الإصدارات تحصل على زر “Action”، الذي يستبدل الزر المخصص للصوتيات أو إلغاء الصوتيات في الهاتف، كما سيدعم هذا الزر المخصص على غرار نفس الزر الذي قدم في ساعة Apple Watch Ultra.

كما تشير توقعات المحللين إلى أن ابل تستمر في العمل على تطوير تقنية الأزرار الصلبة بهدف دفع هذا التصميم في هواتف iPhone 16 Pro العام المقبل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *